هاشتاق عربي: “المركزية تويوتا” تسهم في تطوير حديقة السلط للأطفال

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 هاشتاق عربي –  في سياق برامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي تتبناها ضمن محور البيئة، قدّمت شركة “المركزية تويوتا” دعمها لحديقة السلط للأطفال الملحقة بمركز موسى الساكت الثقافي في محافظة البلقاء، والتي أُنشئت مؤخراً من قبل جمعية موسى الساكت للتنمية بهدف خدمة أفراد المجتمع المحلي.

ومن خلال هذا الدعم، أسهمت “المركزية تويوتا” في إنشاء منطقة جديدة مخصصة للعب في الحديقة الممتدة على مساحة تقارب 2400 متر مربع، إلى جانب تغطية المواقع غير المزروعة بالعشب الصناعي، لتكون متنفساً خارجياً آمناً للأطفال وعائلاتهم لقضاء أوقات فراغهم ضمن بيئة صحية وصديقة للبيئة.

وتعقيباً على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام لـ “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “سعداء للغاية لدعم مثل هذه المرافق الحيوية التي تعمل على توفير بيئة آمنة للأطفال تساعدهم في تعزيز مهاراتهم البدنية والإدراكية والاجتماعية من خلال اللعب، إلى جانب زيادة المساحات الخضراء في المنطقة، بما يتماشى مع مسؤوليتنا تجاه البيئة، ويسهم في ترسيخ مكانتنا كشركة أردنية تسعى إلى ترك بصمة إيجابية في المجتمع المحلي”.

وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “المركزية تويوتا” تسهم في تطوير حديقة السلط للأطفال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق