التقنية بلا حدود : فيسبوك لايت يشق طريقة إلى نظام iOS

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لقد ظهر تطبيق فيسبوك لايت على نظام أندرويد في عام 2015، وعلى الرغم من أنه كان متاحًا للأسواق النامية فقط، إلا انه قد وصل إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبعض الأسواق المتقدمة الأخرى خلال هذا العام. والآن، فهو في طريقه للوصول إلى نظام iOS.

ولكن لا يمكنك تثبيت التطبيق حاليًا على iOS إلا إذا كنت متواجد في تركيا، وهذا يعني ان عملية الطرح على نظام iOS ستتم على نفس نهج أندرويد، بمعني انه سيتم طرح التطبيق في الأسواق النامية أولًا وبعد ذلك سيصل إلى الأسواق المتقدمة.


اعلان



يعتبر تطبيق فيسبوك لايت أصغر حجمًا من تطبيق فيسبوك العادي، حيث تبلغ مساحته على نظام iOS حوالي 5 ميجابايت، كما أنه يستخدم طاقة وبيانات أقل بشكل ملحوظ، ويعتبر هذا مفيدًا جدًا للدول النامية التي تعمل عن طريق البيانات المحدودة، لذا فإن إطلاقه في الدول النامية أولًا يعتبر أمرًا منطقيًا إلى حد كبير.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : فيسبوك لايت يشق طريقة إلى نظام iOS في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق