أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: “توتال” تطلق تحدي الريادي الصاعد

هاشتاق عربي: “توتال” تطلق تحدي الريادي الصاعد
هاشتاق عربي: “توتال” تطلق تحدي الريادي الصاعد

هاشتاق عربي 

 أطلقت مجموعة توتال تحدي الريادي الصاعد للعام 2018 – 2019، في العديد من دول العالم، بما فيها الأردن.

ويأتي ذلك بهدف دعم ومساندة رواد الأعمال الأردنيين وشركاتهم الناشئة في مختلف قطاعات الأعمال، على أن لا يزيد عمر الشركة عن عامين.

ودأبت مجموعة توتال على إطلاق هذا التحدي منذ العام 2015، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية الهادفة إلى المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول التي تعمل فيها المجموعة، عبر إطلاقها ودعمها للعديد من المبادرات وعلى رأسها تحدي الريادي الصاعد الذي تسعى من خلاله إلى توفير أفضل الفرص للرياديين وشركاتهم الناشئة لتنفيذ مشاريعهم على أرض الواقع وجعلها قابلة للحياة.

وقال مدير عام شركة توتال الأردن، ستيفان لاباو، :” متحمسون جدا في توتال لإنطلاقة تحدي الريادي الصاعد لأول مرة في الأردن الذي نرى امتلاكه وفرة من الموارد البشرية المؤهلة والكفؤة، وتُعد ريادة الأعمال مصدراً جديداً لتحفيز النمو الاقتصادي عبر خلق العديد من فرص العمل والوظائف الجديدة في المملكة.” 

 وأشار إلى أن هذا التحدي يعد جزءا من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بشركة توتال والتي تتضمن دعم وتعزيز التنمية الاقتصادية في الأردن.

وستُقيم لجنة التحكيم المكونة من متخصصين في حاضنات ومسرعات الأعمال الأردنية، وقادة أعمال وخبراء من توتال، المشاريع بناء على 3 معايير رئيسية هي الإبتكار والريادة، التأثير الاجتماعي والمجتمعي، والجدوى الاقتصادية والتنموية من هذه المشاريع؛ حيث سيحصل 3 فائزين على لقب تحدي الريادي الصاعد من توتال وجوائز نقدية مجموعها 25000 يورو، بالإضافة إلى التدريب والتأهيل والدعاية المكثفة للمشاريع الفائزة. ولتشجيع السيدات على المشاركة في تحدي الريادي الصاعد، أعلنت شركة توتال عن تخصيص جائزة إضافية على الجوائز الثلاثة الأخرى لأفضل مشروع تقدمه ريادية أعمال أردنية.

وستقوم هيئة تحكيم عليا باختيار ستة فائزين من أصل مجموع الفائزين في كل دولة أعلن فيها هذا التحدي للفوز بالجائزة الكبرى.

ويتجاوز مفهوم الريادي الصاعد 2018- 2019 من توتال مجرد مفهوم تحدي لقطاعات الأعمال، ليشمل إلتزام توتال ببناء القدرات في الدول التي تستضيفها في مختلف أنحاء العالم، إذ أن الشركة ومن خلال مساعدة رواد الأعمال المبدعين على تحقيق مشاريعهم، تعمل على تعزيز النسيج الاجتماعي المحلي.

وبإمكان رواد الأعمال الأردنيين الراغبين بالاشتراك في هذا التحدي تقديم طلباتهم على http://startupper.total.com/ خلال الفترة من 9 تشرين الأول (أكتوبر) – 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “توتال” تطلق تحدي الريادي الصاعد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق تقنية نت: سوني تطلق أول تحديث برمجي لهاتف Xperia XZ3 مع التصحيح الأمني لشهر أكتوبر
التالى تقنية نت: كيفيّة حفظ تطبيقات متجر App Store بقائمة أمنيات “Wish List” مُخصّصة