هاشتاق عربي: اتفاقية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومعهد اليوبيل لرعاية مشاريع متميزة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي

وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة اتفاقية تعاون مع معهد اليوبيل بهدف رعاية والاشراف على مشاريع متميزة لطلبة المعهد في الجامعة.

و وقع الاتفاقية ممثلا عن الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة – رئيس الجامعة ومديرة معهد اليوبيل سهى جوعانة ممثلا عن معهد اليوبيل. وتهدف الاتفاقية الى توفير المختبرات اللازمة لتدريب طلبة معهد اليوبيل المتميزين وذلك بعد تقديمهم لمشاريع ابداعية ، وسيشرف على المشاريع البحثية للطلبة أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة.

الاستاذ الدكتور محفوظ جودة عبر عن سعادته الغامرة بتوقيع الاتفاقية معربا عن فخره واعتزازه بكل طالب علم مميز، حيث أكد أن الجامعة وانطلاقا من اهتمامها بخدمة المجتمع المحلي تسعى الى توطيد أواصر التعاون مع معهد اليوبيل .

وأوضح أ.د جودة بأن غاية جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأساسية هي دعم البحث العلمي ودعم الباحثين الشباب وهو ما تسعى إليه هذه الاتفاقية. وأكدت أ.د إيمان بشيتي – عميد كلية الصيدلة بأن مساعدة المدارس والمعاهد وتحقيق طموحات طلبتها البحثية والعلمية هي من أولى إهتماماتنا فطلاب اليوم هم شباب الغد وبناة المستقبل.

من جانبها عبرت مديرة معهد اليوبيل أ.سهى جوعانه عن شكرها لجامعة العلوم التطبيقية على دعمها المتواصل للبحث العلمي، مشيرة الى أن هذه الاتفاقية ستسهم في رفع المستوى العلمي لطلبة المدرسة وستكون بمثابة الطريق لطلبة المعهد نحو التميز في البحث العلمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: اتفاقية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومعهد اليوبيل لرعاية مشاريع متميزة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق