عالم التقنية : جديد: تطبيق Adaptive Brightness لتغيير سطوع شاشة الأندرويد تلقائيًا

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات من فئة الأدوات، فأغلبها تأتي بالنفع والفائدة على جموع المستخدمين، تطبيق Adaptive Brightness أحدث هذه التطبيقات والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد، والذي بدوره يُضيف أداة سطوع التكيّف في لوحة الإعدادات السريعة، بالتالي مع هذه الطريقة يمكنك تغيير حجم سطوع الشاشة بدون إضاعة الوقت في التنقل في الإعدادات.

وأجدر بالإشارة أن هذا التطبيق الجديد مفتوح المصدر، بالتالي يُمكِن للمطورين إضافة الأكواد البرمجية والمدّ بأدوات وميّزات جديدة على التطبيق، كما ولا يستخدم التطبيق أي تحليلات ولا يجمع منك أي بيانات.

أما فيما يخص الدعم فهو يدعم إصدار أندرويد 7.0 فأحدث، بالتالي سيستفيد من واجهة برمجة تطبيقات الإعدادات السريعة لهذا الإصدار فأعلى، أخيرًا إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ تحميل تطبيق Adaptive Brightness مجّانًا على متجر قوقل بلاي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : جديد: تطبيق Adaptive Brightness لتغيير سطوع شاشة الأندرويد تلقائيًا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق