هاشتاق عربي: استحواذ SAP على Qualtrics مقابل 8 مليار دولار

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي

اعلنت شركة SAP المختصة بتطوير الأنظمة وحلول الأعمال السحابية عن توصلها لاتفاق لشراء شركة تطوير أنظمة استطلاعات الرأي Qualtrics مقابل 8$ مليار نقدًا، وذلك قبل أيام من طرح الأخيرة لأسهمها في سوق البورصة الأمريكية والذي من شأنه أن يرفع قيمتها بعد هذا الاستحواذ.

وتعتبر Qualtrics أشهر الشركات المطورة لأنظمة الاستفتاءات واستطلاعات الرأي مع SurveyMonkey، لكن الأولى أثبتت توسعها بشكل أكبر مؤخرًا وحققت أرباح أعلى من نظيرتها خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن تصل أرباحها هذا العام نحو 400$ مليون بزيادة مع العام السابق.

وبما أن SAP تعتمد على الخدمات السحابية في أعمالها بشكل أساسي، فإن الاستحواذ على خدمة سحابية أخرى في مجال مختلف وإضافتها لخدماتها سيمثل إضافة كبيرة لعملائها. كما أن الشركة نفسها ستستفيد من الاستحواذ لتقديم الخدمات لعملائها واستطلاع آرائهم وجمع المعلومات المختلفة حول خدمات الأعمال التي تطورها.

عالم التقنية 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: استحواذ SAP على Qualtrics مقابل 8 مليار دولار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق