هاشتاق عربي: “الاتحاد” يستضيف قمة التحالف المصرفي العالمي للمرأة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي 

كجزء من التزامه الراسخ بدعم المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين، سيستضيف “بنك الاتحاد”، ولأول مرة في الشرق الأوسط، قمة التحالف المصرفي العالمي للمرأة للعام الحالي، وهي القمة الوحيدة التي تركز على دور مزودي الخدمات المالية في إيجاد قيمة حقيقية للمرأة بوصفها فئة مستهدفة بحد ذاتها في الأسواق. وتقام القمة، التي يتم تنظيمها سنوياً من قبل أحد البنوك الأعضاء حول العالم، في الفترة ما بين 13 و15 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت؛ حيث تسلط الضوء على محفزات الابتكار في مجال الخدمات المالية، وتأثيرها على الاقتصاد النسائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

وتحت شعار “مستقبل الخدمات المالية للمرأة”، تضم القمة فعاليات وجلسات نقاشية متنوعة تركز جميعها على بناء بيئة محفزة للتسويق للمرأة على وجه التحديد.

وتتيح القمة لحوالي 200 شخصية محلية وإقليمية ودولية من مسؤولي البنوك، وصناع القرار، وممثلي الجهات المالية متعددة وثنائية الأطراف، والأكاديميين، وقادة الفكر، وغيرهم من ممثلي الجهات المعنية، المساحة لمشاركة الخبرات وتبادل الآراء حول أهمية التنوع والشمول لنجاح استراتيجيات الأعمال، وكيفية تعزيز الدور الاقتصادي للمرأة، وتوسيع نطاق وصول مزودي الخدمات المالية للنساء في المنطقة، وجميع أنحاء العالم ككل، وابتكار الخدمات والحلول لتلبية مختلف احتياجاتهن.

الغد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “الاتحاد” يستضيف قمة التحالف المصرفي العالمي للمرأة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق