هاشتاق عربي: فريق عمل “ستات بيوت” يلتقي عدداً من سيدات العاصمة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي 

التقى فريق عمل موقع “ستات بيوت” في منصة زين للإبداع، بمجمع الحُسين للأعمال، ثلاثين سيدة عاملة في مجال المشاريع المنزلية والأعمال الحرفية، في إطار حملة “ألف فرصة” التي ينفذها الموقع ضمن أنشطة المنحة التي قدمها مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية. وتحدثت السيدات عن أبرز المهن والمشاريع الإنتاجية والأعمال الحرفية التي يمكن عرضها على المنصة الإلكترونية، كما ناقشن مع فريق الموقع، سبل الترويج لتلك الأعمال وعرضها على نطاق أوسع.

وجرى في اللقاء مناقشة تعزيز مشاركة المرأة في سوق العمل وتشجيع أصحاب الأعمال على توظيف السيدات.

وقدم فريق عمل موقع ستات بيوت شرحاً مُفصلاً حول آليه التسجيل في الموقع وكيفية تحميل الطلبات في مختلف القطاعات الحرفية والتطريز والفنون، بالإضافة إلى مهارات العمل المكتبي والمهني مثل الكتابة والترجمة والتدوين والتصوير وغير ذلك.

وأكدت السيدات أن الواقع الحالي يفرض التحول نحو العمل عن بُعد مع التأكيد على ضرورة وضع إطار تنظيمي من ناحية التوظيف والتدريب والجوانب التقنية.

–(بترا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: فريق عمل “ستات بيوت” يلتقي عدداً من سيدات العاصمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق