عالم التقنية : مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

في أغسطس الماضي وتحديدًا في معرض Gamescon 2018، أعلنت مايكروسوفت عن تطبيقها الجديد Xbox Game Pass على أندرويد و iOS، وهو موجّه لملاك أجهزة Xbox، حيث سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتصفّح مكتبة Game Pass بهدف التحقق من أحدث الألعاب مباشرة من الهاتف الذكي، ولعل أبرز ميزة في التطبيق هو جدولة تحميل الألعاب، مع السماح بإدارة الاشتراكات وميزات أخرى.

من ناحية أخرى، أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن إتاحة الإصدار التجريبي العام لتطبيقها هذا على متجر قوقل بلاي، وهذه الخطوة بالذات أصبحت سياسة ينتهجها أصحاب التطبيقات الكبيرة، حيث عبر هذا الإصدار التجريبي، يُمكن الوصول المُبكّر للميزات القادمة على النسخة الرسمية، والتعرّف بشكل مُبكّر على المزايا القادمة.

كذلك سيكون بإمكان المستخدمين تقديم اقتراحاتهم وتعليقاتهم حول الأخطاء الموجودة، أو حول رغبتهم في إضافة ميزة ما في تطبيق Xbox Game Pass، أخيرًا إن كنت من المهتمين وترغب في تجربة المزايا القادمة قبل الجميع فيُمكِنُكَ الاشتراك في هذا الإصدار التجريبي من هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق