أخبار عاجلة


عالم التقنية : يوتيوب بريميوم بديلاً ليوتيوب ريد وقيمة الاشتراك ترتفع


2018-05-17

يوتيوب بريميوم بديلاً ليوتيوب ريد وقوقل ترفع قيمة الاشتراك

أطلقت قوقل قبل فترة خدمة يوتيوب ريد مدفوعة الاشتراك والتي تُقدم محتواها بدون ظهور الإعلانات وتُمكن المستخدمين من الاستماع للموسيقى ومشاهدة بعض البرامج والعروض التي تم انتاجها خصيصاً للخدمة. لكن على ما يبدو أن قوقل تريد توسيع دائرة العمل في خدمتها، حيث أطلقت خدمة يوتيوب ميوزك مع يوتيوب بريميوم ورفعت سعر الاشتراك.

كان اشتراك خدمة يوتيوب ريد 10$ شهرياً، لكن مع التغيير الجديد فإن خدمة يوتيوب ميوزك البديلة ستكون 10$، ربما لا يرى أحد اختلاف، صحيح؟ لكن هذه القيمة ستكون فقط للموسيقى دون مشاهدة العروض والبرامج الأخرى، حيث أن على المشترك دفع 2$ إضافية لمشاهدة البرامج والعروض التي يتم إنتاجها للخدمة، مثل مسلسل Cobra Kai وغيره.

الشيء المهم، هو أن المستخدم لن يكون قادراً على دفع 2$ لمشاهدة الخدمات الغير موسيقية، بل سيكون عليه الاشتراك بالخدمة الموسيقية أولاً مقابل 10$ ثم ترقية الحساب مقابل 2$ إضافية، وهذا السبب في تسمية الخدمة بريميوم.

وبشكل أخر، فإن قيمة الاشتراك لخدمة يوتيوب ريد سترتفع إلى 12$ بدلاً من 10$، لكن قوقل قامت بتقسيم الخدمة السابقة إلى الخدمة الموسيقية، والخدمة الكاملة.

يوتيوب بريميوم بديلاً ليوتيوب ريد وقوقل ترفع قيمة الاشتراك

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : يوتيوب بريميوم بديلاً ليوتيوب ريد وقيمة الاشتراك ترتفع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max