إصدار جديد من ساعات TicWatch يدعم تمارين السباحة #CES2019

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت Mobvoi عن الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية في TicWatch S2 و E2، حيث تنطلق الإصدارات الجديدة بمميزات لدعم تدريبات السباحة حتى عمق 40 متر.


اعلان



تجلب Mobvoi للإصدارات الجديدة من ساعات TicWatch بعض المميزات التي تدعم بها المستخدمين في تمارين السباحة، كما تقدم عمر أطول للبطارية في الساعات الذكية.

وتضم ساعات TicWatch الآن بطارية بقدرة 415 mAh، أي تم تحسين قدرة البطارية بنسبة 30% عن الإصدار السابق، كما تأتي الساعات الجديدة بمعايير IP67 لمقاومة الماء، لذا يمكن لهذه الإصدارات أن تدعم مقاومة الماء حتى عمق 40 متر.

أيضاً في إطار تركيز الإصدارات الجديدة على تدريبات السباحة، تأتي ساعات TicWatch مع أنماط لمراقبة المستخدم في كافة الأنشطة التي يمارسها في الماء، كما تأتي الأجهزة مع نظام تشغيل Android Wear.

كما تضم ساعات TicWatche الجديدة رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100 كبديل لرقاقات ميديا تيك منخفضة التكلفة في الإصدار السابق، أيضاً من المتوقع أن تكشف الشركة عن تسعير الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية لاحقاً.

المصدر

اعلان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع إصدار جديد من ساعات TicWatch يدعم تمارين السباحة #CES2019 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق