اللجنة الأولمبية تُكرم بشرى الشعيبي بعد إنجازها الكبير في أولمبياد الشطرنج

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاشتاق عربي

كرمت اللجنة الأولمبية الأردنية مؤخرا ، لاعبة المنتخب الوطني للشطرنج بشرى الشعيبي وذلك على إنجازها في أولمبياد الشطرنج العالمي.

ونجحت “الشعيبي” في تحقيق إنجاز تاريخي لرياضة الشطرنج الأردنية بحصولها على الميدالية الذهبية في أولمبياد الشطرنج والتي أقيمت في جورجيا خلال الفترة من ٢٣ أيلول إلى ٦ تشرين الأول الماضيين.

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، خلال التكريم بالإنجاز الكبير التي حققته “الشعيبي” في أولمبياد الشطرنج العالمي.

وقال المجالي :” نفتخر بإنجاز الشعيبي ونقدر ميداليتها الذهبية التي حققتها في أهم بطولة للشطرنج على مستوى العالم . نسعى دائماً إلى تكريم وتقدير لاعبينا الذين يحققون إنجازات لافتة في أقوى وأهم البطولات في مختلف الرياضات”.

بدورها عبرت بشرى الشعيبي عن اعتزازها بهذا التكريم ووجهت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية ، وأكدت على رغبتها في مواصلة تحقيق الإنجازات العالمية ورفع العلم الأردني في مختلف البطولات.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اللجنة الأولمبية تُكرم بشرى الشعيبي بعد إنجازها الكبير في أولمبياد الشطرنج في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق