عالم التقنية : مراجعة: مُلحقات "بيل روي" الجلدية، مصنوعة بعناية لمن يعشقون العملية

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-05-06

تأسست شركة "بيل روي -  Bellroy" في أستراليا عام ٢٠١٠ وتخصصت في تقديم مُلحقات للحياة اليومية تتميز بالطابع العملي وسهولة الإستخدام بعقلية وطابع الشركات الناشئة. توسعت الشركة في تقديم مجموعة كبيرة من ملحقات الأجهزة الإلكترونية مثل حقائب الحاسبات المحمولة، وملحقات جلدية لحمل الهواتف الذكية، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من مُحلقات الحياة اليومية مثل المحافظ الجلدية وحافظات المفاتيح والأوراق.

إستهوتني مُنتجات الشركة لسببين، الأول هو تركيز الشركة على مفهوم واحد في تصميم كافة مُنتجاتها، وهو إبتكار أماكن تخزين خفية لحمل الكثير من بطاقاتك وإحتياجاتك اليومية، وطُرق مُبتكرة لتنظيم حمل تلك الإحتياجات اليومية بأقل قدر ممكن من الفوضى. أما السبب الثاني فهو ولعي بالمُنتجات الجلدية مُحكمة الصنع التي أظنها تُشعرك بالدفء.

 

 

 

 

 

 

 

حافظة الآي فون Phone Case

بصناعة متقنة من الجلد الطبيعي، تبدو تلك الحافظة فاخرة من النظرة الأولى. يبدو لي المُبتكر هنا بالأساس هو أن تلك الحافظة مُعدة لتحتفظ بداخلها بما تحتاج اليه لتستخدمها كبديل للمحفظة التقليدية أثناء التنقل سريعا، فهي تضم مكان خارجي مُغلق يكفي لحمل حتى أربعة بطاقات بأمان تام. أضافت Bellroy لمسة تصميمية غير معتادة تتمثل في أماكن خفية بداخل الحافظة نفسها لحفظ شريحة هاتف nanoSIM إضافية ومكان آخر خفي لحفظ أداة تبديل بطاقات الnanoSIM الخاصة بالآي فون. لا أظنني أحتاج الى تلك الإضافة ولكن من يبحث عن هذا الأمر فلا أظنه سيجده بسهولة في أي منتج آخر مشابه. يبلغ سعر تلك الحافظة ٨٠ دولار أمريكي.

 

المحفظة الجلدية النحيفة Bellroy Note Sleeve

كانت محفظة "بيل روي" الجلدية هي أولى منتجات الشركة عام ٢٠١٠، وأولى إبتكاراتهم من حيث التصميم. يعتمد تصميم المحفظة الجلدية بالأساس على إستخدام طبقات نحيفة من الجلد تجعل من المحفظة نحيفة للغاية بعد تعبئتها. الألوان المتوفرة مُبهجة، والتصميم بسيط ويحمل لمسات عملية مثل مكان خفي مخصص لحفظ العملات المعدنية وطرف صغير من الجلد يمكن سحبه لإخراج البطاقات بسهولة. يبلغ سعر المحفظة ٩٠ دولار أمريكي وهي متوفرة للشحن الى جميع أنحاء العالم من خلال موقع الشركة.

حافظة مفاتيح Bellroy Key Cover  

هي حافظة جلدية صفيرة الحجم يُمكن إستخدامها كبديل لسلسلة المفاتيح التقليدية. أعجبني المفهوم التصميمي وراء هذا المنتج بشدة، فهي تُخفي المفاتيح التي تستخدمها يوميا في صورة حافظة جلدية أنيقة مُحكمة الصناعة تتناسق للغاية مع مفتاح سيارتك على سبيل المثال. يعيبها أنها تستوعب فقط - في تجربتي ٣-٤ مفاتيح بأقصى تقدير، ولكن الشركة تُنتج إصدارة مُختلفة هي Key Cover Plus يُفترض أنها تسع حتى ٨ مفاتيح مختلفة. السعر ربما يكون سببا آخر للتفكير بتأني قبل شراء تلك الحافظة، إذ يبلغ سعر تلك الحافظة الجلدية ٤٥ دولار أمريكي، ولكن الشركة تبيع مجموعة تضم المحفظة الجلدية مع حافظة المفاتيح بسعر ١٠٩ دولار.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : مراجعة: مُلحقات "بيل روي" الجلدية، مصنوعة بعناية لمن يعشقون العملية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق