أخبار عاجلة
راي اليوم : جبهة غزة .. تقدير موقف -


عالم التقنية : لوحة مفاتيح Gboard تأتي بمعرض ملصقات جديد وأكثر


لوحة مفاتيح Gboard تأتي بمعرض ملصقات جديد وأكثر

حصلت لوحة مفاتيح Gboard والتي تمتلكها قوقل على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وعلى كلا النظامين هناك مميزات مشتركة ومميزات ينفرد فيها نظام عن الآخر، عمومًا فيما يخص المزايا المشتركة هناك معرض جديد للملصقات يشمل الآن أكثر من 500 ملصق جديد، وعلى iOS وحده ستدعم اللوحة الآن مشاركة هذه الملصقات مباشرة من اللوحة.

وأيضًا على iOS وحده هناك الآن 6 تأثيرات جديدة تختار فيما بينها بهدف إنشاء صور متحركة GIF عبر أيقونة الكاميرا في اللوحة، وكل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الكاميرا والضغط على زر التأثيرات الجديد ومن ثم اختيار التأثير المرغوب فيه، ونفس الحال على أندرويد ولكن مع تأثيرات سابقة لم يتم تجديدها حتى اللحظة.

لوحة مفاتيح Gboard تأتي بمعرض ملصقات جديد وأكثر

كما وعلى أندرويد فقط هناك الدعم لـ 16 لغة جديدة، وأخيرًا وجود ميزة “بيتا” المسافة التلقائية بعد علامات الترقيم في اللغة العربية، والآن لتحميل التحديث والاستفادة منه حمّله على أندرويد و iOS من هنا و هنا على التوالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : لوحة مفاتيح Gboard تأتي بمعرض ملصقات جديد وأكثر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max