التقنية بلا حدود : مساعد جوجل يحصل على تحديثات جديدة على نظام Wear OS

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تتلقي منصة الساعات الذكية Wear OS العديد من التحسينات والتي من شأنها أن تجعل عملية التفاعل مع مساعد جوجل أكثر ملائمة مع الساعات، وقريباً سوف يحصل النظام على ميزة المقترحات الذكية، لذا عندما تقوم بطرح سؤال على مساعد جوجل سيقوم تلقائياً بتعبئة مجموعة من الأسئلة التي تعتبر ضمن سياق المحادثة.


اعلان



فعلي سبيل المثال إذا سألت عن طقس اليوم فسيعرض المساعد هذه المعلومات، ثم يقوم باقتراح مزيد من الاستفسارات الأخرى مثل حالة الطقس في الغد والتي يمكن أيضا معرفتها عند النقر عليها.

من المتوقع أيضا إذا طلبت من المساعد بأن يخبرك عن يومك فسيكون إليك الرد عبر سماعات الساعة أو سماعات البلوتوث مما يمنحك معلومات مثل أوقات ذهابك اليومي إلى العمل وسيتم عرضها على واجهة الساعة فقط.

أخيرا أعلنت جوجل أن ساعات Wear OS ستدعم Actions وهي أي إجراءات ونشاطات من طرف ثالث مع المساعد، وهي كل الأشياء الصغيرة التي يمكن القيام بها، والتي تم إنشائها بواسطة جوجل والمطورين والناشرين، حيث يتضمن هذا أشياء مثل البحث عن صور في خدمة الصور،

في النهاية أن جلب تلك التحديثات وخصوصاً Actions إلى ساعات Wear OS سيجعل من السهل جدا القيام بأشياء مثل استخدام الأوامر الصوتية لتشغيل فرن متوافق أو التحقق من موعد وصول القطار التالي.

وتقول الشركة أن هذه الميزات الجديدة سيتم طرحها على Wear OS خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : مساعد جوجل يحصل على تحديثات جديدة على نظام Wear OS في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق