تقنية نت: تأكيد وجود بصمة تحت الشاشة في جالاكسي إس 10

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تأكيد وجود بصمة تحت الشاشة في جالاكسي إس 10

رغم أنّه لم يمضِ الكثير من الوقت منذ إطلاق جالاكسي إس 9، إلّا أنّ تقارير تحدّثت أنّ سامسونج أكّدت اعتمادها تقنيّة البصمة تحت الشاشة في جالاكسي إس 10.

ادّعت تقارير قادمة من كوريا الجنوبية أنّ هاتف جالاكسي إس 10 المتوقّع الكشف عنه في الربع الأول من العام القادم سيحوي مستشعر بصمة تحت الشاشة يعمل وفق الموجات فوق الصوتية من تصنيع شركة كوالكوم، في حين أنّ الشاشة ستكون من إنتاج سامسونج نفسها.

ويتميّز جهاز الاستشعار فوق الصوتي بأنّه أكثر دقّة من مستشعر البصمة البصري والذي تعتمده الشركات الصينية في هواتفها الذكية، وتكمن آلية عمل هذه التقنية عبر نقل نبضات فوق صوتية للإصبع لرسم خريطة مسامات أكثر دقّة وهو ما يساعد المستشعر على الاستنساخ الدقيق للبصمة بدقّة أعلى.

وترغب سامسونج أن يكون يحوي هاتفها المُنتظر جالاكسي إس 10 على تقنيّات مميّزة، وخاصة أنّه يأتي مع الذكرى العاشرة لبداية سلسلة هواتف جالاكسي إس التي ساعدت الشركة الكورية العملاقة في السيطرة على سوق الهواتف الذكية في العالم.

من ناحية أخرى، فإنّه من غير الواضح فيما إذا كانت سامسونج تخطّط للكشف عن هاتفها القابل للطي تزامناً مع الكشف عن جالاكسي إس 10.

هل تتوقّع نجاح هذه التقنيّة في حال وُجدت في جالاكسي إس 10؟

Source link

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: تأكيد وجود بصمة تحت الشاشة في جالاكسي إس 10 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق