أخبار عاجلة


عالم التقنية : متجر قوقل بلاي يدعم الآن إشعارات لفعاليّات الألعاب

عالم التقنية : متجر قوقل بلاي يدعم الآن إشعارات لفعاليّات الألعاب
عالم التقنية : متجر قوقل بلاي يدعم الآن إشعارات لفعاليّات الألعاب

أحد صناعات الأموال الضخمة هذه الأيام هو عالم ألعاب الهواتف المحمولة، ولا ننسى عمليات الشراء داخل الألعاب التي بدورها تحقق أرباحًا طائلة، حتى أن الألعاب أمثال Fortnite و PUBG تشق طريقها الآن إلى الهواتف بهدف الحصول على قطعة من الكعكة، في موضوع آخر كليًا وهو غالبًا ما يكون لهذا النوع من الألعاب أحداث أو فعاليات.

الآن متجر قوقل بلاي يدعم المدّ بإشعارات لفعاليات وأحداث الألعاب، وتحديد في صفحة “”تطبيقاتي وألعابي”، وببساطة شديدة تتميّز هذه الميزة الجديد بأنها تُقدّم ملخصًا موجزًا للحدث المعني من أجل الترويج لمن قام بتثبيتها.

لتكون هذه الميزة مخصصة في المقام الأول للألعاب من على متجر قوقل بلاي، وعلى الرغم من وجود التطبيقات بمختلف مجالاتها إلى جانب الألعاب، إلّا أننا وكما قلنا هذه الميزة مخصصة للألعاب، ولكن مُستقبليًا يمكن أن نراها في التطبيقات وتحديدًا عندما يتعلق الأمر بالإنتقال من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الرسمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : متجر قوقل بلاي يدعم الآن إشعارات لفعاليّات الألعاب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max