تقنية نت: تسريب جديد يكشف عن المزيد من مواصفات هاتف Xperia XZ3 المرتقب من سوني

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة
9bf6e971fa.jpg

تسريب جديد يكشف عن المزيد من مواصفات هاتف Xperia XZ3 المرتقب من سوني

يُتوقع أن تعلن سوني عن Xperia XZ3 خلال معرض IFA 2018 الذي يُجرى سنويًا في العاصمة الألمانية برلين في المدة بين 31 آب/أغسطس و 5 أيلول/سبتمبر.

قبل نحو عشرة أيام بدأت تظهر تسريبات تخص هاتف Xperia XZ3 المرتقب من سوني، فقيل إنها تعتزم الإعلان عن الهاتف في شهر أيلول/سبتمبر القادم، أي بعد أقل من 6 أشهر من الإعلان عن هاتفي Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact اللذين أُعلن عنهما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

ومن اليابان جاءت صورة تكشف عن مواصفات Xperia XZ3 الذي يُتوقع أن يُعلن عنه خلال معرض IFA 2018 الذي يُجرى سنويًا في العاصمة الألمانية برلين في المدة بين 31 آب/أغسطس و 5 أيلول/سبتمبر.

ثم جاءت من اليابان أيضًا صورة حية لما يُقال إنه الهاتف المرتقب من سوني، والتي تتفق ما يُشاع حاليًا، خاصةً فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية المزدوجة.

ووفقًا لتسريب جديد يتعلق باختبار أداء الرسوميات ثلاثية الأبعاد للهاتف على مؤشر GFXBench، ظهرت بعض المواصفات، بما في ذلك نظام التشغيل وقياس ودقة الشاشة.

ومن الاختبار يظهر أن الهاتف سيعمل بإصدار أندرويد 9.0، وهو قادم مع شاشة بقياس 5.9 بوصات وبدقة 2880×1440 بكسلًا أي بنسبة أبعاد 18:9. أما المعالج فهو ثماني النوى بتردد 2.7 جيجاهرتز، ولأن معالج الرسوميات هو أدرينو 630، فإن المعالج سيكون سنابدراجون 845.

ويظهر أيضًا أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، وذاكرة التخزين الداخلي ستكون بحجم 128 جيجابايتًا، أما الكاميرا الخلفية فتظهر دقة واحدة هي 19 ميجابكسلًا، والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسلًا.

لو صحت هذه المواصفات؟ ما رأيك بها؟

المصدر

Source link

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: تسريب جديد يكشف عن المزيد من مواصفات هاتف Xperia XZ3 المرتقب من سوني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق