عالم التقنية : موقع Athan Today طريقك لمعرفة مواعيد الأذان

عالم التقنية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة
2018-04-17

عالم التقنية » المراجعات » موقع Athan Today طريقك لمعرفة مواعيد الأذان

موقع Athan Today طريقك لمعرفة مواعيد الأذان

- 17 أبريل 2018

موقع Athan Today طريقك لمعرفة مواعيد الأذان

تعتبر مواعيد الأذان من الأمور الضرورية للمسلمين في كل مكان، فهي السبيل لمعرفة مواعيد أهم الفرائض في الإسلام “الصلاة”. وبينما يبقى البعض مُطلعا على المواعيد بشكل ثابت، فإن هناك الكثير من الناس يجدون صعوبة في ذلك خاصة مع تغيير التوقيت أو تقدم أو تراجع موعد الأذان بسبب فصول السنة.

وهو ما يجعل المسلمين يبحثون عن البقاء على إطلاع بشكل دقيق مع مواعيد الأذان محليا أو عالميا، لا سيما مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

هذا الأمر يوفره موقع الأذان اليوم أو Athan Today، حيث يقدم خدمة معرفة مواعيد الأذان في جميع الدول العربية، بالإضافة لمواعيد الأذان في عدد كبير من الدول الأجنبية التي تتواجد فيها أعداد كبيرة من المسلمين.

كما أن الموقع يُقدم خدمة إمساكية رمضان والتي تجمع مواعيد الصلوات والإفطار والسحور وبشكل دقيق ومنفصل لجميع الدول على الموقع.

بإمكان الزوار على الموقع تحديد نوع التقويم الذي يستخدمونه، كما بإمكانهم اختيار دولتهم من عدة دول موجودة أو البحث عنها في شريط البحث في الأعلى. كما يُتيح الموقع للزوار إمكانية اختيار مدينة من عدة مدن لكل دولة بحسب المنطقة التي يسكن بها.

والمميز في الموقع بأنه يحتوي على نبذة عن كل دولة موجودة، بجانب نبذة أخرى عن كل مدينة تم إضافتها من مُدن الدولة (ملاحظة: المعلومات الموجودة غير دقيقة 100% وسيتم العمل عليها مجددا). كما أن الزوار بإمكانهم سماع الأذان على الموقع في موعده المحدد بعد اختيار المكان.

للمهتمين والباحثين عن موقع مميز لمعرفة مواعيد الأذان بشكل مستمر إليكم الموقع Athan.Today، كما يُمكنكم تصفح إمساكية رمضان عبر هذا الرابط Imsakia.

 

 


‎السابق عرض على 5 كوابل شحن من WUXIAN

مواضيع من مواقعنا الشريكة

صندوق التنمية العقاري: الإعلان عن آلية دعم العسكريين خلال الأيام المقبلة

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر