أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: بنك تنمية المدن يطلق مبادرة الابتكار المؤسسي

هاشتاق عربي: بنك تنمية المدن يطلق مبادرة الابتكار المؤسسي
هاشتاق عربي: بنك تنمية المدن يطلق مبادرة الابتكار المؤسسي

هاشتاق عربي – نفذ بنك تنمية المدن والقرى ضمن مبادرة اطلقها العام الجاري بعنوان “معا نتعلم” ورشة عمل عن مفاهيم الابتكار المؤسسي.

وتأتي الورشة ضمن برنامج دوري يتم خلاله استضافة خبراء في مجال التطوير المؤسسي والاداري من الكفاءات الوطنية داخل المملكة وخارجها لتقديم الخبرات ونقل المعرفة الى كادر البنك.

وقدمت الخبيرة ومقيّمة الابتكار في دبي والمعهد العالمي للابتكار في اميركا فوزية شحرور عرضا لمزايا وخصائص الابتكار المؤسسي بهدف شحذ الروح الابداعية لدى موظفي البنك ودور القيادة في تهيئة بيئة محفزة للابتكار والابداع بالاعتماد على الخبرات والمعرفة ما يمكن العاملين والمتعاملين من تنفيذ افكارهم وتحويلها الى مشاريع تطويرية تنهض بالقدرات المؤسسية وتحسن عملية تقديم الخدمات وتحقق رضا المتعاملين.

وعرضت شحرور خلال اللقاء الذي حضره مدير عام البنك اسامه العزام لمعايير الابتكار والابداع في ظل منظومة التميز المؤسسي للمعايير المعتمدة في الاردن ودولة الامارات بالإضافة الى معايير المعهد العالمي للابتكار بهدف التطوير والارتقاء بمستوى الأداء وتحسين نوعية الخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية.

وبينت ان الابتكار المؤسسي وتطوير الاداء يعتمد على أربعة معايير أساسية، هي وجود خطط استراتيجية مطبقة ومتابعة على ارض الواقع وقدرة المؤسسة على القيام بمهمتها الرئيسة ومدى التحول بالخدمات الالكترونية ومقدرة رأس المال البشري على تحقيق الاهداف الاستراتيجية.

بترا 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: هاتف Galaxy S10 في فبراير، و Galaxy X القابل للطي في يناير!
التالى هاشتاق عربي: واتساب يساعد الحكومة الهندية على إيقاف الرسائل المضللة