أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: اورانج الأردن تُطلق خطوط 4G+ الخلوية الجديدة

هاشتاق عربي: اورانج الأردن تُطلق خطوط 4G+ الخلوية الجديدة
هاشتاق عربي: اورانج الأردن تُطلق خطوط 4G+ الخلوية الجديدة

هاشتاق عربي – بعد نجاحها في إطلاق خدمة 4G+ في بداية العام الحالي لأول مرة في الأردن وبشكل حصري لزبائنها، طرحت شركة اورانج  الأردن مؤخراً إصدارات جديدة من خطوطها الخلوية المدفوعة مسبقاً.

ومع طرح هذه الخطوط أصبح بإمكان جميع مشتركي اورانج الحاليين والجدد التمتّع بأسرع إنترنت للخلوي في الأردن، بما يضمن لهم تجربةً لا مثيل لها مع أقوى مزوّد لإنترنت الخلوي والمنزل.

وسيستفيد مشتركو الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً الجديدة من مزايا عديدة، تشمل حزم إنترنت غير مقسمة بحيث يتمكّن المشترك من استخدام هذه الحزم بالطريقة التي يراها مناسبة له، في أي وقت وفي جميع انحاء المملكة. هذا بالإضافة لمكالمات محلية ودولية غير محدودة، وميزة “ترحيل حزمة الإنترنت” التي تتيح للمشترك الاستفادة من المتبقي من حزمة الإنترنت في الشهر التالي، مع العديد من الخدمات المضافة الأخرى.

جدير بالذكر أن هذه الخطوط تأتي بخيارات متعددة، وذلك لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الزبائن منها، حيث تشتمل هذه الخطوط على تعرفات مختلفة تغطّي جميع شرائح وفئات المجتمع وجميع محافظات المملكة.

ومع إطلاقها لإصدارات جديدة من العروض الخلوية، فإن اورانج الأردن تبرهن على اتباعها لمبدأ “الاستماع والاستجابة” بشكل أفضل؛ حيث تستمع ليس فقط لاحتياجات زبائنها، بل ولاحتياجات المجتمع ككل، من أجل تقديم حلول فريدة ومبتكرة تلائم المستهلكين من مختلف الشرائح وتسهّل حياتهم بكافة تفاصيلها، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”، التي تضع الزبائن في صميم أولوياتها عبر التوجه نحوهم بما يلبي احتياجاتهم، وبما ينعكس إيجاباً على تعزيز مكانة الشركة كأقوى مزود لخدمات الاتصالات والإنترنت في الأردن.

وتعتبر شركة Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

ومجموعة اورانج Orange Group هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000 في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017. وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020” التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: اورانج الأردن تُطلق خطوط 4G+ الخلوية الجديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى CENT Sony says you can't have cross-play because PlayStation is the best - CNET