تقنية نت: بلاك بيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop قريباً

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

᷂حلوى القطن ‏2 ساعتين مضت تقارير واخبار 38 زيارة

fe8fb4b5b6.jpg

بلاك بيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop قريباً

أخيراً قررت بلاك بيري إطلاق النسخة التجريبية الأولى من موقع BBM Desktop والذي سيكون مخصصاً لمستخدمين تطبيق المراسلة الشهير bbm ويمكنهم من التواصل عبر الكمبيوتر من خلال هذا الموقع .

الخطوة متأخرة في الحقيقة وتأتي بعد عزوف الكثير من الناس عن المشاركة في التطبيق والاتجاه لبدائل أخرى مثل وتيليغرام وغيرها ولكن على الاقل سيكون هذا الخيار موجوداً لمستخدمين التطبيق على أندرويد فقط .

طريقة تسجيل الدخول شبيهة بما هو موجود على واتساب حيث سيكون هناك كود تقوم بمسحة من داخل التطبيق في هاتفك لتبدأ في مواصلة الدردشة على الكمبيوتر ومتابعة جهات الاتصالات والبحث عنهم أيضاً ستتمكن من خلال الكمبيوتر متابعة القنوات ومشاهدة رسائل البث والتواصل مع المجموعات وماإلى ذلك.

بحسب المصدر التحديث سيبدأ في الوصول خلال اليومين القادمين ولكن لن تتاح ميزة BBM Desktop إلا لبعض المستخدمين لاستكمال الاختبار قبل أن تتاح الميزة للجميع مستقبلاً.

المصدر

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

أرقام قياسية تحققها دروب بوكس في الربع الأول من 2018 بعد طرح أسهمها في وول …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: بلاك بيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop قريباً في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

0 تعليق