أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: “شومان” تطلق “النادي الصيفي” بالكرك

هاشتاق عربي: “شومان” تطلق “النادي الصيفي” بالكرك
هاشتاق عربي: “شومان” تطلق “النادي الصيفي” بالكرك

هاشتاق عربي –  أعلنت مكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين في مؤسسة عبد الحميد شومان، عن انطلاق فعاليات النادي الصيفي في محافظة الكرك/ نادي الإبداع – الكرك، خلال الفترة 7 تموز إلى 9 تموز 2018.

وتسعى “شومان” من خلال إقامة النادي الصيفي في الكرك، إلى الإسهام في تنشئة جيل واعٍ لذاته ومتمكنٍ من قدراته؛ وذلك من خلال تكريس الكتاب والقراءة عبر رحلة الأطفال واليافعين على دروب معرفتهم ضمن بيئة صديقة وممتعة تشتمل على أنشطة القراءة والأنشطة الفنية والإبداعية، وتكوين أرضية معرفية تساعد الأطفال واليافعين على فهم محيطهم والتطورات الحياتية والتكنولوجية.

كما تستهدف الفعاليات الأطفال واليافعين من سن 5 سنوات وحتى 15 عاماً.

وتستهل الفعاليات أنشطتها، السبت 7 تموز بـ ” أصوات وألحان، حكواتي الألحان، لنصنع الموسيقي، فيلم كوكو”.  فيما تواصل الأنشطة عروضها يوم الاحد 8 تموز بعدة نشاطات، وهي “دكستر وديدي، تجارب دكستر وديدي، آلة الزمن/ الدارة المعجونية/ المنطاد الطائر، قراءات قصصية، فيلم البطل الكبير”.

 وتختتم الفعاليات الاثنين 9 تموز بأنشطة مختلفة للأطفال، منها ” أنا والأرض، مسرح الدمى، صديق البيئة، قراءات قصصية، فيلم لوراكس”.

يشار إلى أن “درب المعرفة” تشتمل على قاعة للقراءة تحتوي على ما يزيد على 10 آلاف كتاب وقصة تضم مواضيع متعددة باللغتين العربية والإنجليزية، وركن الطفل الذي يستقبل الأطفال في الفئة العمرية 3-6 سنوات مع ذويهم، وركن للحاسوب بالإضافة إلى ركن الإبداع الذي يضم أنشطة فنية وموسيقية ومسرحية تتمحور حول الكتاب وقراءة القصة.

و”شومان”؛ هي مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار المجتمعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: رسمياً – أوبو تطلق هاتفها الجديد Oppo A5 مع بطارية 4230 ملي أمبير
التالى العربية نت : تويتر يعلق أكثر من مليون حساب مزيف يوميا