أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ “فندق سان روك”

هاشتاق عربي: أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ “فندق سان روك”
هاشتاق عربي: أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ “فندق سان روك”

هاشتاق عربي – ضمن مساعيها المستمرة لخدمة عملائها وتحقيق أهدافهم، أعلنت شركة أمنية – إحدى الشركات التابعة لمجموعة بتلكو البحرين – عن تزويد فندق سان روك بأحدث حلول الأعمال المرتبطة بقطاع خدمة السياحة و الضيافة.

تضمّن إعتماد الفندق على حلول أمنية توفير مجموعة شاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، منها خدمات الإنترنت، والاتصال الموحد للموبايل والهاتف الأرضي (الثابت)، وخدمة الشبكة اللاسلكية (الواي فاي)، والحوسبة السحابية (الخوادم الإفتراضية)، وأنظمة الدخول إلى غرف النزلاء، إضافة إلى نظام الحجز.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة:” تحرص أمنية على مواصلة نهجها المعتاد والمتضمن توفير مجموعة متكاملة ومتطورة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملائها، ومتلقي الخدمة لديها من الشركات بهدف تمكينها من تحقيق أهدافها بفعالية واقتدار ومساعدتها على تلبية احتياجات زبائنها وبما يعزّز من تنافسيتها وإنتاجيتها في السوق المحلي”.

من جهة أخرى، أعرب الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية، محمود أبوزناد: “فخورون بأن تكون أمنية اليوم الشركة الرائدة في السوق التي توفر حلولاً وخدمات ترتقي بقطاع السياحة والضيافة، وأن نكون داعماً رئيسياً وقوياً لقطاع الأعمال بشكل عام في المملكة والمساهمة في رفع كفاءته وتحسين أداءه وبما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني “.

 ومنذ إنطلاقتها الرسمية في الأردن في العام 2005، دأبت شركة أمنية على توفير آخر وأحدث حلول الأعمال والاتصالات التي تمتاز بالقيمة المضافة العالية لعملائها من الشركات وفقاً لاحتياجاتهم وبما يتناسب ويتلاءم ونماذج أعمالها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : نسخ معادة التصنيع معتمدة من هاتف Pixel XL بسعة 32 جيجابايت وبسعر 230 دولار
التالى تكنولوجيا نيوز : أمريكا تطلب من روسيا صنع “مراحيض فضائية”