هاشتاق عربي: “ميناآيتك” يدعم مشروع ريسايكلي الريادي لنشر مفهوم إعادة التدوير والحفاظ على البيئة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي – تأكيدا على دورها في دعم المشاريع الريادية التي تحمل افكارا مبتكرة، وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة والاستدامة، تبنت شركة  ” ميناآيتك” المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية مؤخرا منتج وفكرة مشروع ” ريسايكلي” الريادي الذي يقوده شابان اردنيان بعمر 18 سنة.

واعتمدت شركة “ميناآيتك” منتج مشروع “ريسايكلي” وهو عبارة عن سلة مهملات ذكية مبنية على نظام وتقنية تشجع على فرز المهملات تمهيدا لاعادة تدويرها وتشجيع المستخدم على استعمالها باعتماد نظام للمكافأة وقت الاستخدام.

ويسعى مشروع ريسايكلي لنشر منتجه واعتماده في الاماكان العامة في المملكة بمساعدة ودعم الشركات المتوسطة والكبيرة في المملكة، وقد كانت شركة “ميناآيتك” اولى الشركات في الاردن التي تدعم الآليات الذكية لريسايكلي في مجال تجميع النفايات وفرزها تمهيداً لإعادة تدويرها، وتشجيع المستخدمين على عدم لرمي النفايات في الطرقات واماكان العمل من خلال نظام مكافات تقدمه الالية الذكية للمشروع الريادي الاردني.

ويعتبر مشروع “ريسايكلي” من المشاريع الريادية الأردنية التي تحمل فكرة مميزة، فقد انطلقت فكرة المشروع في العام 2015 من خلال الشابان الاردنيان عبد الرحمن الدلق 17 سنة واحمد حبي 18 سنة ليكون مشروعا كتخصصا بتطوير سلات مهملات ذكية تقوم بالتشجيع على موضوع اعادة التدوير عبر تقديم مكافات للمستخدم بما يتناسب مع فئته العمرية، فالالة تكافىء المستخدم فورا بمجرد استخدامها ووضع النفايات فيها من بلاستيك او ورق او غيره لتقدم له منتجا يناسبه مثل المياه الغازية، فيما تقوم ايضا الالة بفرز هذه النفايات تمهيدا لاعادة تدويرها.

وأكد المؤسسان للمشروع عبد الرحمن الدلق واحمد حبي اهمية دعم شركة ” ميناآيتك” للمشروع الريادي بتبني منتجه ووضعه واستخدامه في بيئة الشركة ما يشكل حافزا كبيرا لفكرة المشروع الذي يعتبر في بداياته، كما يؤكد اهتمام الشركة بموضوعة البيئة وتشجيع الحفاظ عليها بنشر مفهوم اعادة التدوير بين موظفي الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بان هذه الخطوة من قبل شركة ميناايتك تاتي لتحقيق هدفين من اهداف الشركة الاستراتيجية وهي دعم الشركات والافكار والمشاريع الريادية الاردنية لتشجيعها على الاستمرار والنمو من جهة، ودعم ونشر مفهوم الحفاظ على البيئة واعادة التدوير تحقيقا لنهج الاستدامة الذي تعتمد الشركة من جهة اخرى.

واشارحوامدة الى ان هذا الدعم ليس الاول من نوعه، فقد كانت شركة ميناآيتك أول شركة تعتمد تكنولوجيا الشركة الريادية الاردنية “مايندروكتس ” التي تقدم منتجات وتقنيات للغة الاشارة لخدمة الصم، كما كانت ميناآيتك اول الشركات التي تتبنى نظام الشركة الاردنية الريادية “سديد” والتي تقدم تقنيات بالذكاء الاصطناعي لتطوير حسابات الشركات على شبكات التواصل الاجتماعي.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات الـ 15 السنوات الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و500 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.7 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “ميناآيتك” يدعم مشروع ريسايكلي الريادي لنشر مفهوم إعادة التدوير والحفاظ على البيئة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق