أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: أمنية راعي الاتصالات الحصري لبطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكواندو

هاشتاق عربي: أمنية راعي الاتصالات الحصري لبطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكواندو
هاشتاق عربي: أمنية راعي الاتصالات الحصري لبطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكواندو

هاشتاق عربي – استكمالا لدورها المميز في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين، قدّمت شركة أمنية رعايتها الحصرية لبطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكواندو التي أقيمت تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال خلال الفترة من 5- 8 تموز الجاري، وذلك في مدينة الحسين للشباب/ صالة الأميرة حمزة.

وشارك في البطولة نحو 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 31 دولة تقريبا، على رأسهم سفير أمنية للرياضة والشباب البطل الأولومبي، أحمد أبو غوش، والذي حصد الميدالية الذهبية ، ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم ، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الأميركي كيم سونغ بنتيجة 25-5، بعد أن كان تفوق في نصف النهائي على التايلندي بنتيجة 22-4.

وفي تعليقه على هذا الدعم، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس، زياد شطارة:” نواصل اليوم في أمنية  جهودنا المميزة في دعم الرياضة الأردنية ونجومها وروادها سعياً منا للمساهمة في وضع الأردن على خارطة الرياضة العالمية والتحليق بهم إلى فضاءات الاحتراف العالمي”.

وأضاف شطارة :” من هذا المنطلق تأتي رعايتنا لهذه البطولة التي يعد استضافتها في المملكة ذات مدلولات مهمة وستنعكس إيجابياً على مسيرة  رياضة التايكواندو.

ولفت شطارة إلى الشراكات العديدة التي عقدتها أمنية مع رياضيين أردنيين، أصبحوا فيما بعد سفراءً للشركة في المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية، ونبراسا يقتدى به من قبل الفئات الشابة، أمثال البطل الأولمبي أحمد أبو غوش الذي سجل سلسلة من البطولات التاريخية ، بما في ذلك الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو للتايكواندو، أول ذهبية أولمبية في تاريخ المملكة.

وأثنى شطارة على الجهود المميزة التي بذلها اتحاد التايكواندو لتنظيم هذه البطولة، معرباً عن أمله في أن يحقق نجوم هذا النوع من الرياضات إنجازات مميزة في أولمبياد طوكيو 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : نسخ معادة التصنيع معتمدة من هاتف Pixel XL بسعة 32 جيجابايت وبسعر 230 دولار
التالى تكنولوجيا نيوز : أمريكا تطلب من روسيا صنع “مراحيض فضائية”