أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: الحكمة تدخل في اتفاقية ترخيص مع “بيريجو” في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

هاشتاق عربي: الحكمة تدخل في اتفاقية ترخيص مع “بيريجو” في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا
هاشتاق عربي: الحكمة تدخل في اتفاقية ترخيص مع “بيريجو” في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

هاشتاق عربي – أعلنت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، (الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات (الرمز في سوق لندن المالي:HIK  وفي سوق ناسداك دبي:HIK  وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة: HKMPY) عن توقيعها اتفاقية ترخيص وتوزيع مع “أوميغا فارما تريدينج إن في Omega Pharma Trading NV”، إحدى الشركات التابعة لشركة “بيريجو بي. إل سي. Perrigo”، وهي من أكبر مقدمي حلول الرعاية الصحية المتاحة بدون وصفة في أوروبا.

وبموجب هذه الاتفاقية، تمتلك “الحكمة” الحق الحصري لترخيص وتوزيع أكثر من 30 منتجاً من منتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية، بما يشمل “Davitamon” و”Prevalin” و”XLS Medical” و”Dermalex” و”Paranix”، في جميع أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باستثناء الاتفاقيات المعمول بها حالياً. وتسعى “الحكمة” إلى العمل مع شركاء “بيريجو” الحاليين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوسيع نطاق تغطية المبيعات والتسويق.

وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك “الحكمة” حق الشفعة للمجموعة الكاملة من الأدوية المتاحة بدون وصفة من “بيريجو” في المنطقة.

توفر هذه الشراكة فرصة كبيرة لـ “الحكمة” للتعاون مع “بيريجو” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والبناء على نقاط القوة التي تتمتع بها الشركتين. وستعمل الاتفاقية على تعزيز التواجد المحلي الواسع لـ “الحكمة” من خلال العمل في 17 سوقاً، بالإضافة إلى فريق المبيعات والتسويق المؤهل والذي يتمتع بخبرة في بناء العلامات التجارية، مع خبرة خاصة في مجال صحة المستهلك.

وبهذه المناسبة، قال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “الحكمة” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة: “سعداء للغاية للدخول في شراكة مع “بيريجو”، حيث ستوسع هذه الاتفاقية من محفظة الرعاية الصحية الاستهلاكية الخاصة بنا، مما يمكننا من تلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء المنطقة”.

وبدوره، قال سفيند أنديرسين، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع الرعاية الصحية الاستهلاكية الدولية في “بيريجو”: “تلبي الأدوية المتاحة بدون وصفة احتياجات الرعاية الصحية للمرضى والمستهلكين. ويسعدنا الدخول في شراكة مع “الحكمة” للاستفادة من حضورها القوي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يزيد من إمكانية إتاحة هذه المنتجات الاستهلاكية القيمة بشكل أكبر”.

وتسعى الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم. ومنذ 40 عاماً، تقدم الحكمة أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة. هي شركة عالمية بتواجد محلي، حيث تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل “الحكمة” على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم. ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم الحكمة مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها الذين يتجاوز عددهم 8500 موظف على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات. الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم.

تعدّ “بيريجو بي.إل.سي.” شركة رائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، تقدّم قيمة عالية لعملائها والمستهلكين من خلال توفير منتجات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية بأسعار معقولة. تأسست الشركة في عام 1887 وبدأت أعمالها في تعبئة العلاجات المنزلية، وقد قامت ببناء نموذج عمل فريد من نوعه، وهو عبارة عن الجمع بين شركة سلع سريعة النمو، وشركة تصنيع أدوية عالية الجودة، وشبكة سلسلة التوريد ذات مستوى عالمي. وتعدّ “بيريجو” إحدى أكبر الشركات في العالم المُصنّعة لمنتجات الرعاية الصحية المتاحة بدون وصفة، والمزوّدة لحليب الأطفال الصناعي للمتاجر ذات العلامات التجارية. وإلى جانب ذلك، فهي شركة رائدة في مجال توفير المنتجات ذات العلامات التجارية المتاحة بدون وصفة في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى كونها شركة إنتاج رائدة في مجال الأدوية الموضعية الموصوفة. وتبيع “بيريجو”، والتي يقع مقرها الرئيسي في إيرلندا، منتجاتها بشكل أساسي في أمريكا الشمالية وأوروبا، إلى جانب أسواق أخرى تشمل أستراليا والصين. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: الحكمة تدخل في اتفاقية ترخيص مع “بيريجو” في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى CENT Sony says you can't have cross-play because PlayStation is the best - CNET