هاشتاق عربي: تمديد العمل بإصدار البطاقة الذكيّة حتى نهاية أيلول

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي — قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، اليوم الاثنين، تمديد العمل بإصدار البطاقة الذكيّة في جميع مكاتب الأحوال المدنيّة والجوازات، للمواطنين المقيمين والمغتربين, وإعفائهم من جميع الغرامات المترتّبة على التأخر في إصدارها، وذلك حتى نهاية شهر أيلول لعام 2018.

ويأتي القرار من أجل إعطاء فرصة أخيرة للمواطنين المقيمين والمغتربين للحصول على البطاقة الذكيّة، التي سيتمّ اعتمادها كوثيقة أساسيّة في جميع المعاملات الرسميّة والعديد من الخدمات لاحقاً.

وكان مجلس الوزراء قرر في وقت سابق اعتماد نهاية شهر حزيران الماضي موعداً لانتهاء العمل ببطاقة الأحوال المدنية القديمة، على أن تصبح البطاقة الذكيّة هي المعتمدة في جميع المعاملات اعتباراً من تاريخ 2018/7/1 .

ويشار إلى أنّ عدد المواطنين الذين حصلوا على البطاقة الذكية حتى تاريخ 2018/6/25 بلغ 3 ملايين و 456 ألفاً و 569 من أصل 4 ملايين و400 ألف مواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: تمديد العمل بإصدار البطاقة الذكيّة حتى نهاية أيلول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق