أخبار عاجلة


تقنية نت: إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

تقنية نت: إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”
تقنية نت: إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

توفر الميزة الجديدة من إنستاجرام إمكانية حذف الردود، إلى جانب مشاركتها مع الآخرين في قصة جديدة، على نحو يسمح لك بالرد على الرد الذي وصلك.

نشرنا قبل عشرة أيام أن شركة إنستاجرام تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بطرح أسئلة على المتابعين يمكن الإجابة عليها بكلمات وجمل، لتُضاف إلى خيارات التصويت السابقة بما في ذلك الاختيار بين إجابتين؛ في الغالب بين نعم أو لا، وخيار التصويت باستخدام رمز تعبيري قابل للسحب على مقياس.

وها هي إنستاجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، تطلق الميزة الجديدة لجميع المستخدمين. وهي تتضمن إمكانية طرح أسئلة، وعرض الإجابات، إضافة إلى إمكانية حذف ومشاركة الردود.

ولكن كيف يمكن الاستفادة من الميزة الجديدة؟ بدايةً، كما جميع الملصقات التي يمكن مشاركتها عن طريق قصص إنستاجرام، فبعد الانتقال إلى تبويب الكاميرا من خلال سحب الإصبع على الشاشة، يمكنك التقاط صورة أو فيديو أو رفعها من الاستديو، بعدئذ تنقر على زر الملصقات في الزاوية العليا اليمنى، ليظهر لك الملصق الجديد، “أسئلة” QUESTIONS.

وهناك يمكن كتابة سؤالك، الذي سوف تظهر صورة ملفك الشخصي أعلاه، مع إمكانية تغيير مكانه على الشاشة، ثم إرساله. وبعد تلقي الإجابات، سوف يظهر لك بعد النقر على القصة التي تضمنت السؤال عدد الذين رأوا السؤال والذين أجابوا مع ردودهم.

وتوفر الميزة الجديدة أيضًا للمستخدمين حذف الردود، إلى جانب إمكانية مشاركتها مع الآخرين في قصة جديدة، على نحو يسمح لك بالرد على الرد الذي وصلك.

هذا، ويمكنك تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق إنستاجرام من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

ما رأيك بالميزة الجديدة من إنستاجرام؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

Source link

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق عالم التقنية : مشروع قرار أمريكي يستهدف شركات الشبكات الاجتماعية لانتهاك قوانين عدم الاحتكار
التالى CENT Sony says you can't have cross-play because PlayStation is the best - CNET