أخبار عاجلة


التقنية بلا حدود : ملصق الأسئلة الجديد من انستجرام

التقنية بلا حدود : ملصق الأسئلة الجديد من انستجرام
التقنية بلا حدود : ملصق الأسئلة الجديد من انستجرام

تطرح انستجرام اليوم ميزة جديدة تتمثل في ملصق الأسئلة التفاعلي في الستوري، الذي يتيح للمستخدمين ارسال أسئلة للأصدقاء ليتم الإجابة عليها، مما يسهل عملية التواصل بين المستخدمين وتزيد من التفاعل بينهم.

يستطيع المستخدمون فور التقاطهم صورة أو تسجيلهم فيديو إضافة ملصق الأسئلة إلى الستوري الخاص بهم، وذلك عن طريق تحديده من لوحة الملصقات، وبعدها يمكنهم الكتابة عليه ثم وضعه أينما أرادوا. وفي حين رؤية الأصدقاء والمتابعين الملصق يمكنهم النقر عليه للرد مباشرةً من الملصق عدة مرات ان أرادوا ذلك.


اعلان



تظهر استفسارات وردود الأصدقاء في قائمة مشاهدة الستوري، ويمكن للمستخدمين الضغط على أي سؤال طرحه الأصدقاء لإنشاء ستوري جديد يظهر الإجابة عن السؤال، كما لن يعرض في هذا الستوري صورة واسم المستخدم الذي طرح السؤال.

يمنح ملصق الأسئلة فضلاً عن ملصق استطلاع الرأي وشريط تمرير الرموز التعبيرية، طريقة أخرى تسهل عملية التواصل بين الأصدقاء والمتابعين في انستجرام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على مركز مساعدة انستجرام

يتوفر ملصق الأسئلة ضمن الإصدار 52 من انستجرام لنظامي التشغيل اي او اس واندرويد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : ملصق الأسئلة الجديد من انستجرام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى CENT Sony says you can't have cross-play because PlayStation is the best - CNET