أخبار عاجلة
براقش نت : الليرة التركية تصعد 6% مقابل الدولار -


تقنية نت: تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات


᷂حلوى القطن ‏32 دقيقة مضت تقارير واخبار 23 زيارة

تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات

تحديث قادم لتطبيق مايكروسوفت لانشر يأتي بإيماءات مخصصة للتطبيقات والمجلدات

أتاحت مايكروسوفت تحديثًا آخر لتطبيقها الغني عن التعريف مايكروسوفت لانشر “Microsoft Launcher” على أندرويد، وعلى الرغم من أن مزايا التحديث متوفرة حاليًا في القناة التجريبية فقط، وترغب بتجربة ما هو قادم للتطبيق، فيمكنك دائمًا التسجيل في البرنامج التجريبي الخاص به، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض الميزات قد لا تعمل على النحو المنشود.

ولكن هنا لا تقلق إذا ما كنت لا تحب اختبار الميزات الجديدة قبل إصدارها، سنخبرك بما يجب أن تتوقعه من التحديث القادم، فكما يقول العنوان ستقوم Microsoft بإضافة خاصية الإيماءات المخصصة لأيقونات التطبيقات ومجلدات التطبيقات، مع وجود إضافات أخرى مضمنة في التحديث.

على سبيل المثال، تم استبدال ويدجت الخاص بالتطبيقات والخاص بجهات الاتصال من على الواجهة الرئيسية، وأصبحت ميزة تصفية ويب العائلة ممكنة الآن، حيث مؤخرًا وكما هو معروف تم إضافة ميزات متعلقة بالعائلة في لانشر مايكروسوفت، لذا من المنطقي أن يكون هناك تطوير وتحسين في هذه الإضافة.

أخيرًا تجدر الإشارة إلى أن التحديث التالي لتطبيق Microsoft Launcher قد يتضمن تحسينات إضافية والتي قد تكون متاحة أو غير متوفرة في الإصدار التجريبي قبل الإطلاق.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شراكة بين فيسبوك ومايكروسوفت وقوقل وتويتر لتسهيل نقل بيانات المستخدمين تعتبر عملية نقل البيانات والملفات …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبار التطبيقات: الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player