أخبار عاجلة


عالم التقنية : مايكروسوفت تخطط لتأجير ويندوز 10 للمستخدمين برسوم شهرية

عالم التقنية : مايكروسوفت تخطط لتأجير ويندوز 10 للمستخدمين برسوم شهرية
عالم التقنية : مايكروسوفت تخطط لتأجير ويندوز 10 للمستخدمين برسوم شهرية

تُعِدّ شركة مايكروسوفت خطةً لتُخضِع ويندوز 10 لبند خدمات الاشتراك الشهري، تحت خدمة تسمى “Microsoft Managed Desktop”. وبهذه التجربة تستهدف مايكروسوفت الشركات بدرجة أولى. ويبدو أنها خطوة منطقية من الشركة، لكن تبقى عملية الانتقال من النظام العادي On-premises software وهو الذي يقوم على تنصيب البرنامج وتشغيلها بالاعتماد على جهاز المستخدم، إلى نظام الاشتراكات ليس بالأمر السهل.

ووفقأً لموقع ZDNet فإن المفترض أن تقوم هذه الخدمة بالتركيز على الأعمال التجارية لتسهيل الحصول على أجهزة تعمل بنظام ويندوز مثل سطح مكتب بعيد، حيث أن مايكروسوفت تعمل على تطوير عروض الاشتراك لـ Microsoft Managed Desktop، وفقاً لشروط معينة تعمل عليها الشركة.

ولقد تمكنت مايكروسوفت بتطبيق هذا النظام على Office 365، والذي يسمح للمستخدم بالاستفادة من خدماته بالاشتراك الشهري. ويتمحور نهج مايكروسوفت في هذا الاطار أنها تقوم بتوفير الجهاز ونظام التشغيل بالإضافة إلى الدعم الفني جملة واحدة لخدمتها Microsoft Managed Desktop مقابل رسوم شهرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : مايكروسوفت تخطط لتأجير ويندوز 10 للمستخدمين برسوم شهرية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق تقنية نت: ميزة Digital Wellbeing تتوفر كتطبيق تجريبي على متجر بلاي
التالى هاشتاق عربي: الملك مغرداً عبر تويتر: مبارك للناجحين في التوجيهي