أخبار عاجلة
المصري اليوم : حقيقة تغيير وزير الدفاع الأمريكي -


عالم التقنية : سكايب تُوفر خاصية المحادثات الخاصة بميزة التشفير التام

عالم التقنية : سكايب تُوفر خاصية المحادثات الخاصة بميزة التشفير التام
عالم التقنية : سكايب تُوفر خاصية المحادثات الخاصة بميزة التشفير التام

على خطى كل من واتساب وفيسبوك وآبل، أطلقت سكايب ميزة التشفير التام للمحادثات، والتي أعلنت في يناير الماضي عن تجربتها، ليتم إطلاقها رسمياً في وقت لاحق.

وتتوفر الميزة الجديدة حالياً لكل مستخدمي سكايب، سواء بنظام IOS أو أندرويد، وكذلك لماك ولينوكس بالإضافة لإصدار سطح المكتب من ويندوز. ولا تعد الخاصية الجديدة خياراً افتراضياً لسكايب، إنما يمكن تفعيلها بشكل يدوي حسب الرغبة.

ويستطيع المستخدم التمتع بمحادثات خاصة، عن طريق اختياره لبند محادثات خاصة، عبر القائمة أو من خلال اختيارها من الملف الشخصي للمستلم، والتي بدور سيتلقي دعوة لبدء محادثة خاصة مكفولة بنظام التشفير التام للمحادثات.

وبالرغم من أنه خاصية جيدة بشكل عام، لكنها تقيد عمل المستخدم بوقت وجهاز محدد، حيث لا يستطيع المستخدم مشاركة سوى محادثة خاصة واحدة عبر جهازه في نفس الوقت. وبالرغم أنه يمكن تحويل المحادثات الخاصة لجهاز أخر، لكن سيبقي محتوى الرسالة مرتبط بالجهاز المستخدم.

وتوفر هذه الخاصية أمان وخصوصية أفصل للمستخدمين، والذي على ما يبدو دفع سكايب للحذو على خطى آبل وفيسبوك، في توفير هذه الميزة بطابع اختياري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : سكايب تُوفر خاصية المحادثات الخاصة بميزة التشفير التام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CENT Costway Crayon Toy Box and Bench for $25 + free shipping - CNET
التالى CENT Sony says you can't have cross-play because PlayStation is the best - CNET