أخبار عاجلة


بوابتي : اللجنة الرئاسية : تمكنا من تسليم 17 مؤسسة حكومية وإزالة 25 نقطة عشوائية بتعز

بوابتي : اللجنة الرئاسية : تمكنا من تسليم 17 مؤسسة حكومية وإزالة 25 نقطة عشوائية بتعز
بوابتي : اللجنة الرئاسية : تمكنا من تسليم 17 مؤسسة حكومية وإزالة 25 نقطة عشوائية بتعز

بوابتي/تعز

 

 

عقدت اللجنة الرئاسية بمدينة تعز (جنوبي غرب اليمن) اليوم الأحد مؤتمر صحفي لاستعراض تقرير الانجازات خلال الفترة 12 اغسطس حتى 15 سبتمبر من العام الجاري.

وقالت اللجنة إنها انجزت فيما يتعلق بإنهاء حالة التوتر وتهدئة الاوضاع بوقف إطلاق النار ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم الاحد الموافق 12/8/ 2018م، وتجهيز عشرة اطقم وعربة مدرعة وتم نشرها في عشر نقاط لمراقبة وقف إطلاق النار.

وأشارت اللجنة إلى انها تمكنت من تسليم 17 مؤسسة حكومية للجهات المعنية وإزالة الحواجز والمتارس الترابية وفتح الشوارع الفرعية واخلاء المباني والعمائر التي كان يتمركز بها المسلحين واعادتها الى أصحابها ضمن مهامها في تفعيل حضور الدولة.

أما فيما يتعلق بتعزيز أمن واستقرار المحافظة قالت اللجنة أنها قامت بالتواصل المكثف مع قيادات المؤسسة الأمنية واستطاعت في هذا السياق عمل أربع نقاط عسكرية رئيسية خارج المدينة لتفتيش الداخلين والخارجين ومنع أي تطور سلبي قد يحدث.

وأضافت اللجنة أنها وجهت الأجهزة الأمنية بالانتشار في الأحياء التي كانت خارج السيطرة كالجحملية والمجلية والجمهوري وبما يعزز الأمن ويحفظ سلامة الأهالي الساكنين فيها ويمنع ارتكاب أي مخالفات فيها.

وأشارت إلى أنها أزالت جميع النقاط العشوائية على خط تعز – التربة والتي بلغ عددها 25 نقطه عشوائية فيما جرى تثبيت عدد 17 نقطة المقرة من قبل اللجنة الأمنية.

وذكرت اللجنة أنها تمكنت من الافراج عن 35 فرداً كانوا محتجزين على ذمة الأحداث الأخيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : اللجنة الرئاسية : تمكنا من تسليم 17 مؤسسة حكومية وإزالة 25 نقطة عشوائية بتعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هنا عدن: طالبة معاقة في إب تسابق الإبداع وتقوم بوضع الكانيولا على يد المريض بمساعدة قدميها
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة