بوابتي : عاجل: انتفاضة شعبية وسط مدينة الحديدة واختفاء مفاجئ للحوثيين مع مطاردة بالفرد لمقاتلات الأباتشي

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

خاص – بوابتي

 

توسعت رقعت المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم الثلاثاء بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد، وسط انهيارات وتقهقر لتحصينات الميلشيا في مختلف خطوط التماس.

وقالت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” إن المواجهات امتدت من محيط المدينة إلى أجزاء واسعة من شوارع المدينة، وصولا إلى أهم المواقع والتحصينات التابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في أطراف الشوارع المؤدية إلى الكورنيش والشريط الساحلي للمدينة ومكان الميناء”.

وأضافت المصادر” أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مواجهات الساعتين الماضيتين، وفرار عشرات آخرين بدون أسلحتهم باتجاه المنفذ الوحيد المتبقي للميلشيا مع مدينة حرض”.

يتزامن ذلك مع قصف جوي وبحري مكثف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتمركز قوات الميلشيا في أماكن عدة من المدينة وفقا لمصادر ميدانية.

ووفقا للمصادر ذاتها ” فأن مقاتلات التحالف العربي تنفذ ملاحقة دقيقة وفردية على عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية داخل المدينة، وعلى الشريط الساحلي لها، بالإضافة إلى التحليق المستمر والمكثف المصحوب بانفجارات عنيفة من مواقع وتجمعات تابعة للميلشيا”.

وبالتوازي مع الهجوم والقصف المكثف، أكدت مصادر محلية لــ بوابتي عن اندلاع انتفاضة شعبية داخل أحياء وشوارع مدينة الحديدة، بعد توغل القوات المشتركة، ووصول الاشتباكات إلى معظم الأحياء الجنوبية الغربية للمدينة.

وبحسب المصادر” فأن الأهالي أقدموا على إزالة شعارات ميلشيا الحوثي الانقلابية من على جدران منازلهم، فيما البعض منهم ألتحقوا بقوات الجيش الوطني في مداخل الشوارع والأحياء الجنوبية الغربية”.

إلى ذلك أفادت قناة سكاي نيوز نقلا عن مراسلها “اختفاء مفاجئ لميليشيا الحوثي الانقلابية من مدينة باجل بعد يومين من وصول تعزيزات لها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : عاجل: انتفاضة شعبية وسط مدينة الحديدة واختفاء مفاجئ للحوثيين مع مطاردة بالفرد لمقاتلات الأباتشي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق