أخبار عاجلة


شبوة برس: الأحمر يرد على تهديد البحسني بوقف تصدير النفط .. سنقسم حضرموتكم وبأيدي حضرمية (وثيقة)


 

محافظ الوادي (((عصام حبريش))) يقطع النفط بمساعدة عسكر الأحمر

 

في رد عملي على تهديدات اللواء فرج سالمين البحسني بوقف تصدير نفط المسيلة في حال عدم قيام حكومة الشرعية بالوفاء بالتزاماتها بدفع حصة حضرموت المتواضعة جدا من تصدير نفطها ظهر موقف تحدي مستفز لكل حضرمي شريف من قبل "عصام حبريش الكثيري" وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي بوقف حركة قاطرات النفط ووجه إلى قائد المنطقة العسكرية "طيمس بتنفيذ" الحركة بقوة جيش الاختلال اليمني في الوادي .

 

"عصام حبريش" الذي يتصرف بمعزل عن رئيسه القانوني والرسمي محافظ محافظة حضرموت السابق والحالي البحسني ينفذ أجندة التقسيم وخلق فتنة بين الحضارم إتكاءا على دعم اللواء علي محسن الأحمر الذي يتوعد بتقسيم حضرموت بأيدي "النخاسين الحضارم" معتمدا على مجموعة مرتزقة من الحضارم وبدعم مضاعف من حزب الإخوان المسلمين في اليمن المهيمن على قرار الشرعية اليمنية في المهجر .

 

خطورة جر حضرموت حذر منها كثير من العقلاء والغيورين على لحمة الحضارم كتب عنها رجال حضرموت في السياسة والاعلام تنبه لخطورة ما يحيكه الأعداء اليمنيين .

 

موقع "شبوه برس" أطلع على ما كتبه الزميل "سند بايعشوت" في هذا السياق ويعيد نشره :

من كلمتين اثنين..نجحوا في تجزئة حضرموت عبر ملف البترول...

 

مالذي يحدث في حضرموت النمودج والدور السياسي والاجتماعي والارث الحضاري من ازمة مفتعلة نجح المتربصين ان يصل الامر بالتصعيد بوقف شاحنات المشتقات النفطية بالسعر التجاري بعد قطع المشتقات من ساحل حضرموت لاكثر من عشرة ايام.

الوضع خطير قبل ان يستغل المتربصين بخلق بلابل وفتن  فمن المسئول عن وصول حضرموت لهذا الوضع ؟

ان يصل الامر أن يأمر محافظ الوادي عصام الكثيري قائد المنطقة العسكرية بالوادي بهكذا أمر فهذا يدل دلالة قاطعة نحو تمزيق النسيج الحضرمي ويتطور إلى المطالبة بتجزئة المجزأ وتفتيت المفتت من اجل البترول الذي هو سبب المشاكل منذ مفاوضات شركة بان امريكان وقبلها شركة الامتيازات البريطانية المحدودة وبترولنا لم يجي ولم يولي الفقر  ويذهب دون رجعة بل تعمق في حضرموت منذ 17 سبتمبر التي حلت ذكراها المشئومة أمس  بتلويح عصام الكثيري بورقة وقف الشاحنات على هامش ذكرئ النكبة بيوم.

علئ المحافظ ان يقطع زيارته الحالية في الامارات ان لم يصل بعد للمكلا ويتخد اجراءات تصعيدية جادة في تطبيق وقف البترول من منابع النفط بخطوات عملية وان ينهي مسالة الطوابير ويوفر المشتقات من نسبة حصة نفط حضرموت بلالعب ولاخوق والا ستتفاقم الامور وتخرج عن السيطرة.

#سند_بايعشوت

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: الأحمر يرد على تهديد البحسني بوقف تصدير النفط .. سنقسم حضرموتكم وبأيدي حضرمية (وثيقة) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هنا عدن: محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة .
التالى الموقع: لماذا يضطهد الحوثيون طائفة البهائية في اليمن؟ (تقرير خاص)