يافع نيوز : الجفري: الانتقالي وجد ليبقى ويجب ان يدعم التحالف حكومة مؤقتة في الجنوب لطمأنة الجنوبيين

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – متابعة:

قال رئيس رابطة الجنوب العربي الحر السيد عبدالرحمن الجفري ان كرامة الناس تهان في عدن وان الجنوب حقق انتصارات للتحالف العربي ولم يحصل الجنوب على اي خدمات وانه يجب على التحالف العربي دعم حكومة مؤقتة في الجنوب لطمأنة الجنوبيين .

وتحدث الجفري في لقاء معه على قناة ابو ظبي الجمعة عن مجمل الأوضاع منها التحدث عن الوضع الكارثي لما يحدث في الجنوب .
وأضاف: حققنا نصر في الجنوب مع التحالف ولكن للاسف لم نجني اي فوائد” على المستوى الخدماتي.

كما وجه الجفري رسالة لإبناء الشمال: اخواننا في الشمال هل تريدون ان نتقاتل 20 سنه قادمة مثل اريتيريا و” أثيوبيا .

وبخصوص المفاوضات الدولية للسلام في اليمن قال الجفري : الإمارات والسعودية كانا مع حضور المجلس الانتقالي الى جنيف وتم رفض الحضور من قبل الشرعية والحوثي. مضيفا بالقول: طرح قضية الجنوب في جنيف سيسرع من تحرك الجبهات الجامدة في الشمال.
وأكد الجفري :ان‏ القوة الجنوبية ستحقق انتصارات أكبر اذا اطمئنوا ان قضية الجنوب يوجد لها حل.

وفيما يخص المجلس الانتقالي الجنوبي اكد الجفري على شرعية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا للجنوب حيث قال: بأن المجلس وجد ليبقى ونحن مع المبادئ التي اسس عليها وان وجد اقصاء لاحد ندعو لاستيعاب الكل اما ندعو لهدم المجلس فذلك غبا ولم يدعي بذلك الا عدو.

واضاف نحن مع المجلس الانتقالي ونشجعه وندعمه ونتفق معه حول المبدئيات المطروحه واي خطأ سيتم علاجه بتقديم النصح له نحو توافق جنوبي يقوي الجبهة الداخلية للجنوب .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : الجفري: الانتقالي وجد ليبقى ويجب ان يدعم التحالف حكومة مؤقتة في الجنوب لطمأنة الجنوبيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق