شبوة برس: #شبوة وابين .. النخبة والحزام الامني

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

#المتتبع للأمور يجد أن إيقاع العمل الأمني الموسع في شبوة وابين وتوقيتهما لشن حملات التمشيط والتتبع والمهاجمة لأوكار اصحاب الفكر لإرهابي التكفيري المزورع والدخيل اصلآ على مجتمعنا المسلم المسالم والمتجانس في مذهبه والمتسامح مع كل الناس..

 

#المتتبع للتوقيت ولأهمية الجغرافيا بين المحافظتين الواقعتي ضمن مربع جغرافي متصل ببعضه ومتشابه إلى حد كبير  يدرك أن لا شيء بعمل باعتباط أو بارتجال وان كل شيء يمضي عبر خطط أمنية متكاملة ... ويدرك ان وراء الأكمة ما ورائها وان جنوب مابعد ٢٠١٥م بداء يتشكل.

 

#الواضح والبين ان هناك إصرار وتوجه جاد وحقيقي ينفذ على طريقة #رقعة_الشطرنج الذي في كل مرحلة يطهر مربعات ومساحات من مناطق كانت هي وكر ومأوىء لعشرات الارهابيين من القاعدة عبر قوات جنوبية خالصة تنتمي لجغرافية تلك المناطق تم تدريبها وإعدادها وتسليحها من قبل التحالف وخاصة من قبل دولة العربية المتحدة.

 

#كل_يوم يثبت أبناء الجنوب وقياداته وشعبه على مختلف مناطقهم ومحافظاتهم بأنهم ليسوا حاضنة للإرهاب وفكره الذي زرع في الجنوب خاصة لتكون شوكة عفاش والأحمر برعاية وغطاء حزب ايدلوجي ينسج من خيوط عباءته تنظيمات إرهابية يتكفل عفاش بتوفير الغطاء لها وصرف مرتبات ورتب عسكرية ثم يزرعهم في الجنوب.

 

#اليوم_وبالأمس ومن قبلها أيضا كانت هناك حملات أمنية ومداهامات لاوكار وتحصينات تلك المجاميع ... وكانت جميعها تكلل بالنجاح برغم بذل الأرواح ونزف الجراح ... الا ان النتائج هي سحق تلك المجاميع .

 

#اليوم_النخبة الشبوانية وبقيادات شابة مؤمنة وبجنود يشهد لهم بأنهم من اكفى وابرع الجنود المنتمون اصلآ لهذه الأرض الجنوبية السمراء التي ان الاوان لان يعلم العالم أجمع ان الجنوبيون ليسوا حاضنة لأي فكر مغال ومتطرف.

 

#وعلى_نفس الإيقاع وبنفس التوقيت تقريبآ هاهي أبين التحدي وبسواعد ابنائها وقياداتها تعزف لحنآ موحدآ ومتناغمآ مع لحن ابطال النخبة الشبوانية  لأستكمال تمشيط الجبال والأدوية وكذلك خطط المداهمات والاشتباكات مع عناصر الإرهاب.

 

#النخبة_الشبوانية تقوم بتضحيات كبيرة وهناك شهداء يرتقون إلى ربهم دفاعآ عن امن وامان وتأمين البلاد من افاعي عفاش والأحمر..

 

#وهاهو_الحزام الأمني التابع لأبين ولادة الرجال يقدم أيضا التضحيات وبذل الأرواح أيضا لاستكمال عملية تطهير ذلك الجنوب الذي تكالبت عليه مؤامرات عصابات واذناب نظام عفاش التي تحاول بعض قيادات حزب التجمع التأمري اليمني ان تنقذ ماتبقى لها من اذرع في الجنوب ،،

 

#لكن_هذه المرة وماسبقها من مرات يبدوا جليآ ان لا مزاح ولا مهادنة مع تلك العناصر فقوات النخبة الشبوانية وكذلك حزام امن أبين الذين يستبسلون في مهمة وطنية كهذه قادرون على أن يقوموا بالمهمة  وتدعمهم في ذلك قيادة التحالف وبالاخص دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الموكل لها إدارة أرض العمليات العسكرية والأمنية في الجنوب ..

 

#وهاهم اليوم وبالأمس وغدآ مستمرون في طمس وإنهاء هذا الخنجر المسموم الذي زرع في خاصرة الجنوب منذ ٣٠ عام .

 

تحية لأبطال ونمور شبوة #النخبة_الشبوانية  وتحية وفاء ومحبة لقيادتهم الشابة الشجاعة  ..

 

وتحية لأبطال ونمور أبين #الحزام_الامني وتحية لقيادتهم الشابة الشجاعة  ...

 

#ورحم الله الشهداء جميعآ الذين ارتقوا إلى ربهم وهم يدافعون عن امن وطن ومواطن ولا يدافعون عن حزب أو أشخاص.

 

#نتمنى بعد الانتهاء من تصفية تلك المربعات والكهوف التي تعتبر هي المأوىء الكبير لتلك الجماعات وتجفيف منابعهم ،، نتمنى حقآ ان نرى حملة أمنية واسعة النطاق مدروسة الزمن بعد استكمال جميع المعلومات الاستخباراتية ...

 

#نتمنى وسنطالب كمجتمع #عدني بأن تقام حملة أمنية واسعة للحزام الأمني في عدن في الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد والمساحات الرملية خلف إنماء والتقنية والمنطقة الخضراء  .. وكذلك استئناف تلك الحملات في لحج الحوطة وما حولها ..

 

#ولا_اعتقد ان ذلك الأمر سيتأخر كثيرآ .. مسألة ترتيب وتنظيم معلومات وفك وارخاء الحبل ليطفوا الجميع على السطح.

 

#الجنوب_يمهد_طريقة_امام_سمع_وبصر_العالم

 

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: #شبوة وابين .. النخبة والحزام الامني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق