بو يمن الإخبارية: عاجل : مصدر أمريكي يؤكد مصرع «محمد الحوثي» ويكشف مكان وزمان الغارة الجوية التي اصطادته..!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 10 ارسل طباعة

أكدت مصادر متطابقة، الثلاثاء 25 سبتمبر/أيلول 2018م، مصرع رئيس ما يسمى بـ«اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي، بغارة للتحالف استهدفت مقره في الحديدة (غرب ).

 

وقالت المصادر ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت مقر القيادي الحوثي «محمد علي الحوثي» في شارع 7 يوليو بمدينة الحديدة قبل 3 أيام. 

 

بدوره، نقل الصحفي الأمريكي المختص في الشأن اليمني آدم بارون، عن مصدر عسكري يمني وصفه بـ«الموثوق» قوله أن «محمد علي الحوثي قُتل في غارة جوية للتحالف قرب مدينة الحديدة قبل 3 أيام».

 


قد يهمك ايضاً:

عاجل : مجلس الأمن يوقف معركة تحريرالحديدة بعد قيام التحالف بخطوة عسكرية ”أزعجت” المجتمع_الدولي..! (التفاصيل)

أقوى تهديد للسعودية والإمارات منذ انطلاق_عاصفة_الحزم .. وتحذير ’’كويتي‘‘ لدول_الخليج : انتظروا هذا الحدث قريبًا..!

عاجل : قناة إماراتية تعلن قبل قليل القبض على خلية استخباراتية خطيرة تابعة لهذه الدولة .. وتكشف اسم زعيمها (التفاصيل)


وفيما تزايدات الانباء حول مصرع «محمد علي الحوثي» منذ ثلاثة ايام، تعمدت ميليشيا الحوثي تجاهلها ولم تنف او تؤكد الخبر، فيما نشر حساب «محمد علي» على «تويتر» تغريدة قبل ساعات. 

 

وينتهج الحوثيون اسلوب التكتم والتعتيم الاعلامي علی مصرع قياداتهم البارزة خشية من انعكاسات ذلك علی جبهتهم الداخلي وتلافيا لزعزعة صفوف جبهاتهم المنهارة.

 

يذكر ان المليشيا لم تعترف بمقتل القيادي «طه المداني» الا بعد عام ونصف من مصرعة، كما اضطرت للاعتراف بمصرع رئيس مايسمی «المجلس السياسي الاعلی صالح الصماد» بعد نحو ستة ايام من مقتله في غارات للتحالف استهدفت موكبة في الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : مصدر أمريكي يؤكد مصرع «محمد الحوثي» ويكشف مكان وزمان الغارة الجوية التي اصطادته..! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق