أخبار عاجلة


أبابيل نت: أحمد علي صالح يقول أن الإمارات رتبت وسهلت خروج إخوانه من سجن الحوثيين

أبابيل نت: أحمد علي صالح يقول أن الإمارات رتبت وسهلت خروج إخوانه من سجن الحوثيين
أبابيل نت: أحمد علي صالح يقول أن الإمارات رتبت وسهلت خروج إخوانه من سجن الحوثيين

أبابيل نت ـ متابعة خاصة

عبر أحمد علي نجل الرئيس السابق صالح عن شكره لسلطنة عمان لما قامت به من وساطة للإفراج عن إخوانه وأبناء عمه المحتجزين لدى مليشيا الحوثي في صنعاء منذ الرابع من ديسمبر من العام الماضي بعد مقتل والده.

وكشف أحمد علي، والمقيم في الإمارات، في برقية الشكر عن دور رئيس الإمارات خليفة بن زايد وولي عهده محمد بن زايد في ترتيب وتسهيل إخراج المعتقلين وما حظيوا به من رعاية واهتمام، وكذلك على استقبالهم واستضافتهم لأسرة صالح.

كما وجه شكره لقيادة حزب المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج وقال انه كان لهم جميعا الدور في تأمين الإفراج عن عدد من أسرة صالح كخطوة أولى للإفراج عن بقية المحتجزين من أسرته.

وعبر  أحمد علي عن تطلعه في مواصلة تلك الجهود الخيرة لتحقيق هذه الغاية الانسانية النبيلة التي تشمل الإفراج عن كافة المحتجزين اليمنين في أي مكان وأن تؤدي ايضا تلك الجهود لانهاء الحرب ومعاناة أبناء الشعب اليمني نتيجة لها.

واكد بأن “مايهمنا جميعاً وبدرجة أساسية وعاجلة وخلال هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها شعبنا اليمني ان تُزال الغمة وتحقن الدماء وان يحل السلام ويسود الوئام في أرض اليمن وإننا سنظل على العهد باقين، ولمايخدم مصلحة اليمن واليمنيين في كل زمان ومكان” .

وأصدر اليوم الخميس صادق أبو راس رئيس حزب المؤتمر في صنعاء والمدعوم من الحوثيين قرارا بتصعيد أحمد علي صالح لعضوية اللجنة الدائمة الرئيسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: أحمد علي صالح يقول أن الإمارات رتبت وسهلت خروج إخوانه من سجن الحوثيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : السفير السعودي: الحكومة الشرعية بذلت جهود كبيرة لإيقاف التلاعب بسعر العملة
التالى الموقع: اللجنة الاقتصادية تحذر من المضاربة بأسعار الصرف