يافع نيوز : أسبوع دموي لميليشيات الحوثي في الحديدة والضحية أطفالا ونساءً ونازحين ومستشفيات ومساكن(صور)

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – الحديدة – خاص.

تستهدف ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا الإنسان والحيوان والخدمات الحيوية والأحياء السكنية، وزدادت بشاعة جرائمها في الآونة الأخيرة أضعافا مضاعفة وتحديدا على المديريات والمناطق والأحياء التي كبدتهم فيها قوات ألوية العمالقة المسنودة بالتحالف العربي خسائرا وهزائما فادحة ومدوية حتى حررتها، وأخذت الميليشيات القصف العشوائي الذي جعل من الإنسان مع احتياجاته هدفا تسعى ميليشيات الحوثي اققتاتهم إلى مربع الموت عبر إجرامها،وتحاول من خلال تخويفها للمدنين إظهار قوتها التي أصبحت نهايتها وشيكة، إضافة إلى حرمان الأهالي الذين باتت مناطقهم محررة من تلقي العلاج داخل المستشفيات ومنعهم من النزوح ليكونوا دروعا بشرية ومنعهم من إسعاف الضحايا حيث تعرضت العديد من الأسر للقصف أو انفجار الألغام في وسائل النقل، وتتعمد الميليشيات الحوثية تنفيذ قصفها العشوائي بالتزامن مع شن طيران التحالف غارات جوية على مواقعهم وتجمعاتهم ويقوم إعلامها على محاولة التضليل وتحميل التحالف العربي جرائمهم ولكن التحقيقات والتقارير والأدلة والبراهين تأتي على الفور لتكشف الحقيقة التي تخفيها ميليشيات الحوثي .

وسجلت مليشيات الحوثي أسبوعا دمويا بحق المدنيين في عدد من مناطق الحديدة ضحيته أطفالا ونساء وحيوانات ومساكن ومستشفيات ونازحين .

● قصف مستشفى التحيتا لحرمان المرضى والجرحى الرعاية الصحية.

قصفت مليشيات الحوثي مستشفى عزيز الطبي بالتحيتا وعدد من مساكن المواطنين المجاورة وتسببت بأضرار في مبنى المستشفى وإتلاف الأجهزة والمعدات الطبية ودمار عدد من المباني المجاورة .

وعبر عدد من أبناء التحيتا عن استيائهم من الصمت الدولي لهذه الممارسات والأعمال الإجرامية والهمجية التي تمارسها الميليشيات الحوثية بحق الأهالي والسكان.

مضيفين أنهم عاشوا ثلاث سنوات حصار وتجويع وحرمان ومع التحرير بدأت تصل مساعدات الأشقاء للإسهام في تحسين الوضع الإنساني الصعب الذي كانوا يعيشونه .

وأكد المواطنون أن قصف الميليشيات على المنازل وترويع الساكنين في الأحياء السكنية شكل حالة خوف ورعب والحياة باتت غير آمنة

●ميليشيات الحوثي في حيس تقتل الإنسان والحيوان.

فارقت زوجة عبدالله البالغة من العمر 47 عاما حياتها جراء إصابتها بقذيفة هاون ناتجة عن القصف العشوائي لميليشيات الحوثي على الأحياء السكنية في مدينة حيس ، إضافة إلى قتل أغنامها.

وقال زوج الشهيدة “عبدالله” بأن ميليشيات الحوثي تواصل  القصف العشوائي على منازل المواطنين بقذائف الهاون بشكل يومي دون مراعاة لحياة الأبرياء .

وأضاف “عبدالله” بأن قذيفة سقطت على زوجته حين كانت تتفقد أغنامها بجوار المنزل مما أدى إلى استشهادها فورا وقتل أغنامها.

●مليشيات الحوثي تمطر مساكن الحوك جنوب الحديدة بقذائف الهاون..

طالت قذائف الهاون لميليشيات الحوثي الأحياء السكنية بالمنظر الشعبي التابع لمديرية الحوك جنوب مدينة الحديدة وتسبب القصف الهستيري بالهاونات بهدم عدد من المنازل على روؤس ساكنيها .

وتستمر ميليشيات الحوثي بالقصف الهمجي والعشوائي على المدنيين في المديريات والمناطق والأحياء التي تحررت وفقدوا السيطرة عليها، بهدف التنكيل بحياة الأبرياء والمدنيين انتقاما منهم لردود أفعالهم الإيجابية عقب التحرير وبدء عودة الحياة إلى تلك المناطق نتيجة دخول الدعم اللوجستي من دول التحالف العربي وأذرعتها الإنسانية .

وأدى القصف العشوائي لمليشيات الحوثي إلى حالة من الخوف والهلع لدى النساء والأطفال في حي المنظر .

“هاون مليشيات الحوثي يستهدف أسرة نازحة في الدريهمي”

● استهدفت ميليشيات الحوثي أسرة كاملة بقذائف الهاون أثناء نزوحها من مدينة الدريهمي إلى مديرية الخوخة..

وقالت مصادر ميدانية بأن أسرة  تتكون من أب وأم وثلاثة أطفال أصيبوا بجراح بالغة .

 استهدافتهم ميليشيات الحوثي بقذائف الهاون أثناء نزوحهم من الدريهمي إلى الخوخة.

وأكد مصدر طبي في مستشفى الدريهمي الميداني وصول أسرة تعرضوا لإصابات خطيرة ومتوسطة.

 مضيفا بأن الأم حالتها خطيرة جدا لهذا سيتم اعطاءها الاسعافات الأولية وسيتم تحويلها إلى  العاصمة عدن هي وأطفالها.

وأشار المصدر أن رب الأسرة أصيب بجروح عديدة في جسمه لكن حالته أفضل مقارنة بحال زوجته وأطفاله الثلاثة.

●ميليشيات الحوثي ترتكب جريمة بشعة بالنازحين في مخيم مركز الملك سلمان.

قصفت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران مخيم مركز الملك سلمان للنازحين في مديرية الخوخة بالحديدة وأدى إلى استشهاد  إمراتين وجرح العشرات من النازحين.

 وقال شهود عيان أن ميليشيات الحوثي استهدفت مخيم النازحين وكان سقوط الصاروخ وسط تجمعات كبيرة للأطفال .

وقالت مصادر عسكرية أن ميليشيات الحوثي استهدفت المخيم بصاروخ كاتيوشا.

وأفاد مسعفوا الجرحى بأن القصف تسبب بسقوط عدد كبير من الجرحى من النازحين معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ في مخيم الخوخة.

وتحدث سكان محليون أن جرائم مليشيات الحوثي تطال المدنيين والأبرياء بشكل بشع في عدد من مديريات ومناطق الحديدة آخرها الدريهمي والتحيتا والمنظر بالحوك .

* المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : أسبوع دموي لميليشيات الحوثي في الحديدة والضحية أطفالا ونساءً ونازحين ومستشفيات ومساكن(صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق