أخبار عاجلة


الصحوة نت : ميلشيات الحوثي تستحدث سجونا سرية جديدة بصنعاء لاستيعاب مختطفين جدد

الصحوة نت : ميلشيات الحوثي تستحدث سجونا سرية جديدة بصنعاء لاستيعاب مختطفين جدد
الصحوة نت : ميلشيات الحوثي تستحدث سجونا سرية جديدة بصنعاء لاستيعاب مختطفين جدد

بعد عمليات دهم واقتحام للمنازل خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء، استحدثت ميليشيات الحوثي الإيرانية سجونا سرية جديدة لاستيعاب العشرات من ضحايا عمليات الخطف الأخيرة.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" عن مصادر "أن الميليشيات أنشأت سجنا داخل معسكر 48 في صنعاء، ويكتظ بعشرات المختطفين، يتعرضون لمعاملة قاسية، في محاولة لإرغامهم على الإدلاء باعترافات بتهم ألصقتها بهم الميليشيات".

ووفقا لإحصائيات حقوقية، هناك أكثر من 5 آلاف يمني يتعرضون لانتهاكات وتعذيب وحشي في سجون الميليشيات الحوثية، لكن يعتقد أن الرقم الحقيقي أكبر من ذلك بكثير، وعلى وقع هذه الانتهاكات الخطيرة، توفي أكثر من 120 شخصا داخل سجون الحوثي، حسب إحصاء حديث أجرته منظمات معنية بحقوق الإنسان.

ومنذ انقلاب ميلشيات الحوثي على الشرعية وسيطرتها على العاصمة صنعاء عام 2014، نفذت حملات اعتقالات واسعة استهدفت الناشطين المناهضين للانقلاب، سرعان ما اتسعت لتشمل صحفيين ومحامين وأطباء وأكاديميين وموظفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : ميلشيات الحوثي تستحدث سجونا سرية جديدة بصنعاء لاستيعاب مختطفين جدد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : غريفيث والانتقالي الجنوبي: كسر المحرمات
التالى اليمني اليوم: أخر (تحديث ) الريال يواصل انهياره وارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي (قائمة الأسعار مساء اليوم )