يافع نيوز : محافظ المهرة يلتقي بالمدراء السابقين لمكاتب التربية والتعليم بالمديريات ويوجه بتشكيل هيئة استشارية منهم في المكتب العام

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل – رشدي معيلي.

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش والمدراء السابقين لمكاتب التربية والتعليم في المديريات اليوم الإثنين الموافق 8 / 10 /2018، بحضور نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ محمد المجيبي.. لشكرهم على ما قدموه للتربية والتعليم خلال سنوات خدمتهم على رأس المكاتب في المديريات، وتشكيل لجنة استشارية منهم لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وثمّن المحافظ باكريت عالياً الجهود التي بذلها مدراء مكاتب التربية والتعليم في المديريات خلال سنوات خدمتهم في السابق.. موضحاً إن التغيير الذي طالهم كان لمجرد لضخ دماء شابة جديدة في الإدارات، مقدراً تفاني هذا الكوكبة من التربويين القدامى في عملهم وتأهيلهم الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة، رغم الظروف صعبة التي مرت بها البلاد والإمكانيات المحدودة.

ووجه باكريت بتشكيل هيئة استشارية في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة من بين التربويين القدامى الذين افنوا عمرهم في خدمة التربية والتعليم وتخريج أفواج من الطلاب المؤهلين.. قائلاً : مهما تقلدنا من مناصب فإننا لايمكن أن ننسى أو نغفل من علمونا وسنظل طلاباً لهذه الهامات التربوية ومستفيدين من خبراتهم.

وناقش اللقاء أوضاع التربية والتعليم بالمحافظة والعوائق والصعوبات التي يعانيها المكتب ، وتدارس الحلول والمعالجات الممكنة لاستمرار العملية التعليمية وتهيئة المناخ الكادر التدريسي والطلاب.

من جانبهم قدموا التربويين جزيل شكرهم وامتنانهم لمعالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة على دعمه الكبير للتربية والتعليم، وإيلاءه الإهتمام بالكادر التربوي وتثمينه لجهودهم.. معبرين عن سعادتهم بلقاء المحافظ بهم، وانصاته للاستماع لمطالبهم ومشاكلهم وتجديد ثقته بهم بتشكيل هيئة استشارية منهم.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : محافظ المهرة يلتقي بالمدراء السابقين لمكاتب التربية والتعليم بالمديريات ويوجه بتشكيل هيئة استشارية منهم في المكتب العام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق