بو يمن الإخبارية: عاجل .. انفجار عسكري وشيك بشبوة : تعزيزات عسكرية ضخمة والسيطرة على معسكرين حتى الآن.. من يسيطر على من؟! (صور)

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

ذكرت مصادر مقربة من مليشيا "النخبة الشبوانية" المدعومة من ، سيطرت اليوم الاثنين من على أحد المعسكرات التابعة لقوات الشرعية بمديرية نصاب غرب عتق عاصمة محافظة شبوة. 

وقالت مصادر إعلامية "إن مليشيا النخبة الشبوانية، سيطرت اليوم الاثنين على معسكر "مرة" الواقع في مديرية نصاب غرب مدينة عتق". 

يأتي هذا في إطار الانتشار الأمني لمليشيا النخبة الشبوانية، في المناطق الحيوية بالمحافظة.

إلى ذلك وصل القيادي في النخبة الشبوانية، خالد منصور السليماني، برفقة تعزيزات عسكرية ضخمة، من مليشيا النخبة الشبوانية، إلى معسكر الشهداء تحسبا لأي تقدم لقوات الجيش في مأرب باتجاه محافظة شبوة. 


 

قد يهمك ايضاً

- الآن من محلات الصرافة مباشرة... : الريال اليمني يصعد بشكل متسارع أمام الدولار والسعودي... آخر تحديث لأسعار الصرف

 

- ورد للتو : أحمد مساعد حسين يمهل ”مجلس عيدروس” أسبوعاً لتنفيذ هذا الأمر .. ويوجه دعوة عاجلة للسعودية..!! (التفاصيل)
 

- عاجل : أول عملية مسلحة لثورة الجياع قتل فيها قيادي حوثي بارز جنوب صنعاء (الاسم)
 

- ورد للتو : هذا مايحدث الآن في عدن بعد أنباء تحدثت عن اشتباكات بين قوات الحماية الرئاسية والحزام الأمني


 

ووصلت التعزيزات عصر اليوم، عقب ما وصفته مصادر تابعة للنخبة الشبوانية بـ"تحركات مشبوهة" لقوات الجيش الوطني باتجاه عاصمة المحافظة عتق. 

يذكر أن القيادي محمد سالم البوحر، قائد النخبة الشبوانية، محور عزان وصل صباح اليوم إلى مديرية نصاب غرب عاصمة المحافظة عتق، على رأس قوات عسكرية ضخمة مدعومة من دولة الامارات في عملية استباقية لأي تقدم عسكري باتجاه المحافظة "المحررة"..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل .. انفجار عسكري وشيك بشبوة : تعزيزات عسكرية ضخمة والسيطرة على معسكرين حتى الآن.. من يسيطر على من؟! (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق