الموقع: صعدة .. الجيش يحرر مواقع جديدة مطلة على المجمع الحكومي لمديرية باقم

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صعدة .. الجيش يحرر مواقع جديدة مطلة على المجمع الحكومي لمديرية باقم

500b870201.jpg

[ قوات من الجيش الوطني في صعدة ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 09:35 مساءً

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الاثنين، هجوماً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في الجهة الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم، شمالي غرب محافظة صعدة.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال هجوم مباغت نفذته فجر اليوم، من تحرير "جبل رمدان" المطل على المجمع الحكومي ومركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية.
 
وأضاف العميد مجلي، أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما استعاد أبطال الجيش الوطني كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي نهبتها المليشيات من معسكرات الجيش.
 
ولفت إلى أن الميليشيا تعيش حالة انهيار، وأن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها حسب الخطط المرسومة بإسناد من قوات التحالف العربي.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: صعدة .. الجيش يحرر مواقع جديدة مطلة على المجمع الحكومي لمديرية باقم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق