يافع نيوز : الجيش يسيطر على جبل رمدان المطل على مركز باقم بصعدة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – متابعات:

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على جبل استراتيجي يطل على المجمع الحكومي بمركز مديرية باقم بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء63 مشاة العميد ياسر مجلي قوله، إن قوات الجيش الوطني وباسناد من التحالف العربي، نفذت يوم الاثنين، هجوما مباغتا على مواقع المليشيا، وتمكنت من تحرير “جبل رمدان” المطل على المجمع الحكومي بمركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية.

وأضاف العميد مجلي، أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما استعاد أبطال الجيش الوطني كميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي نهبتها المليشيات الحوثية من معسكرات الجيش.

ولفت إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية تعيش حالة انهيار، وأن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها حسب الخطط المرسومة بإسناد من قوات التحالف العربي.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : الجيش يسيطر على جبل رمدان المطل على مركز باقم بصعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق