الموقع: صحفي يمني يندد بمماطلة صحيفة "سعودية" ورفضها صرف مستحقاته

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صحفي يمني يندد بمماطلة صحيفة "سعودية" ورفضها صرف مستحقاته

9fa9460267.jpg

[ صحفي يمني يشكو صحيفة الحياة مماطلة مستحقاته ]

الموقع بوست - خاص
الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 09:05 مساءً

ندد الصحفي اليمني علي سالم بمماطلة صحيفة سعودية ورفضها صرف مستحقاته وسبعة من زملائه ينتمون إلى ثلاثة بلدان عربية.
 
وقال سالم في بيان نشره عبر صفحته على الفيسبوك إن صحيفة الحياة السعودية رفضت وتماطل في صرف مستحقاته وزملائه مذ مطلع العام الماضي 2017.
 
واضاف الصحفي سالم: "بعثنا  في 10 يوليو الماضي رسالة الى رئيس التحرير والمدير المالي نذكرهم بمستحقاتنا".
 
وتابع: "في 16 يوليو الماضي تعهد المدير المالي بصرف المستحقات خلال شهري أغسطس و سبتمبر كحد اقصى، وفي ثمانية أغسطس أرسلنا مجددا رسالة الى المدير المالي نذكره بوعده لكنه لم يرد حتى لحظة كتابة الخبر".
 
يقول الصحفي اليمني: "في ستة سبتمبر الماضي خططنا لإصدار بيان صحافي نشرح فيه قضيتنا لكن بعضنا فضل التأني خوفا من أن يزعج بياننا القائمين على الجريدة فيحرمونا نهائيا من مستحقاتنا".
 
يضيف " مطلع أكتوبر الجاري أرسلت شخصيا استغاثة لرئيس التحرير ومديره المالي متضمنة رقم هاتف المؤجر طالبا منهم التواصل معه لإقناعة كما تواصلت مع كتلة الايواء التابعة لمكتب الأمم المتحدة في طالبا مساعدتهم بضمي الى مجمعات النازحين لكنني لم أجد أي استجابة ولأنني أصبحت ملزما بترك السكن يوم الجمعة القادم كموعد أخير أجدني مضطر الى نشر القضية منفردا".
 
وختم الصحفي سالم بيانه قائلا: "لا أريد أن أموت وأنا صامت عن المطالبة بحقوقي، فاذا خشينا الإفصاح عن همومنا فلن نجرأ على نشر قصص الناس ومعاناتهم".


 




512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: صحفي يمني يندد بمماطلة صحيفة "سعودية" ورفضها صرف مستحقاته في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق