يافع نيوز : برعاية محافظ محافظة المهرة ورئيس جامعة حضرموت .. تدشين كلية العلوم التطبيقية والإنسانية في المهرة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

برعاية محافظة محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، وبحضور رئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش ، والامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ سالم عبدالله نيمر ، والوكيل الاول للمحافظة الاستاذ مختار بن عويض ، ووكيل الشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ، والوكيل المساعد لتنمية المرأة الاستاذة خديجة سعد باكريت ، وعدد من أعضاء هئية التدريس ، دشن افتتاح كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة وقطع شريط الإفتتاح، وزيارة مبنى الكلية و تفقدها وزيارة الطلاب في قاعات المحاضرات ، وبعد ذلك أقيم مهرجان تكريمي في قاعة كلية التربية صباح اليوم الاربعاء الموافق 2018/10/9م .

بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبة ألقاها عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة الدكتور فايز جمعان خميس، رحب فيها بالحاضرين جميعا، ومبيناً فيها الجهود الكبيرة التي بذلت حتى صار حلم إنشاء الكلية واقعا نراه بأيدينا ونسمعه بآذاننا مقدرا دور السلطة المحلية بالمحافظة التي تكفلت بالموازنة التشغيلية للكلية وراسما الخطوط العريضة لمستقبل الكلية و الآمال التي ترجى من إنشائها .

كما ألقى رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش كلمة شارحا فيها الإجراءات التي سبقت إنشاء الكلية ودور جامعة حضرموت في تطوير التعليم الجامعي بمحافظة المهرة واستعدادها للمساعدة وتقديم كافة التسهيلات ، معبراً عن مدى سعادته بهذا اليوم البهيج  .

وتخلل الحفل لوحات فنية وشعبية  من المورث الشعبي، كانت عبارة عن أنشودة ترحيبية، تلاها رقصة البديع، ثم رقصة البرعة ، والشيلة ، وسط أجواء مفعمة بالفرح والحماسة في هذا اليوم الذي يخلد بأحرف من ذهب .

وأيضاً ألقى الامين العام للمجلس المحلي بن نيمر كلمة السلطة المحلية  بالإنابة عن الشيخ راجح سعيد باكريت شكر فيها جميع الجهات التي عملت كفريق واحد منذ أن كان إنشاء الكلية حلما يراود أبناء محافظة المهرة، والتزامت السلطة المحلية بتعهداتها من أجل الوصول إلى قيام جامعة المهرة التي صدر فيها قرارا جمهوريا من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي  .

وفِي ختام الحفل، تم تكريم السلطة المحلية لرئيس جامعة حضرموت وعدد من نوابه وعميد كلية التربية بالمهرة سابقاً ، كما كرمت جامعة حضرموت محافظي محافظة المهرة الخلف والسلف ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، وأيضاً كرم مكتب التعليم الفني عدد من أعضاء السلطة المحلية والأساتذة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : برعاية محافظ محافظة المهرة ورئيس جامعة حضرموت .. تدشين كلية العلوم التطبيقية والإنسانية في المهرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق