التغيير نت: عمليات نوعية للجيش في جبهات عدة بالساحل الغربي تكبد الحوثيين خسائر فادحة

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عمليات نوعية للجيش في جبهات عدة بالساحل الغربي تكبد الحوثيين خسائر فادحة

التغيير- صنعاء:

تستمر قوات الجيش الوطني في تنفيذ عمليات عسكرية واسعة مسنودة بقوات التحالف العربي في جبهات عدة في الساحل الغربي ضمن عملية تحريره من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا.

وبموازات العمليات التي تنفذها الوية العمالقة والقوات التهامية في الجيش الوطني في التخوم الجنوبية والجنوبية الشرقية لمدينة الحديدة، تخوض عمليات تمشيط واسعة في الجبهات الشرقية غربي زبيد وشرقي مدينة التحيتا لتطهير جيوب المليشيا الحوثية والمواقع التي تتحصن فيها.

وقالت مصادر ميدانية خاصة لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني نفذت خلال اليومين الماضيين عمليات تمشيط واسعة لجيوب المليشيا في مزارع التحيتا وهاجمت عددا من الاوكار التي تختبئ فيها عناصرها شرقي مدينة التحيتا.

وواصلت اليوم الخميس الوية العمالقة والقوات التهامية عمليات التمشيط بالتزامن مع دك مدفعية الجيش الوطني مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي ودمرت مخازن اسلحة وقتلت العشرات منهم في منطقة الفازة.

وشارك طائرات الاباتشي التابعة لقوات التحالف العربي في العمليات مساندة لقوات الجيش الوطني في استهداف جيوب المليشيا وتحركاتها في المزارع المنتشرة شرقي التحيتا.

وامس الاربعاء نفذت الوية العمالقة عملية نوعية استهدفت خلالها تجمعات وخنادق لمليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق الغربية لمديرية زبيد.

ودمرت الوية العمالقة تعزيزات للمليشيا الحوثية وقتل واصيب العشرات من عناصرها في المواقع المستهدفة.

يأتي هذا في وقت تواصل في مليشيا الحوثي ممارسة مزيدا من الضغوط الكبيرة على الوجهات الاجتماعية في مناطق تهامة والمناطق المجاورة لها لحشد المزيد من المقاتلين لتعزيز صفوفها وتغطية العجز الكبير الذي تسببت به عمليات الاستنزاف الواسعة لمقاتليها وقياداتها الميدانية في جبهات الساحل الغربي.

وغالبا ما تحشد المليشيا الانقلابية العشرات من الاطفال والمئات من المراهقين الذين يلقوا حتفهم فور الزج بهم الى جبهات التال بسبب النقص في الخبرات القتالية وانهيارات في الروح المعنوية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: عمليات نوعية للجيش في جبهات عدة بالساحل الغربي تكبد الحوثيين خسائر فادحة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق