أخبار عاجلة
بوابتي : عاجل: الرئيس هادي يتجه إلى أمريكا -


بوابتي : الحديدة .. الجيش الوطني ينفذ العديد من العمليات العسكرية

بوابتي : الحديدة .. الجيش الوطني ينفذ العديد من العمليات العسكرية
بوابتي : الحديدة .. الجيش الوطني ينفذ العديد من العمليات العسكرية

بوابتي/متابعات

 

 

نقل موقع الجيش الوطني عن مصادر ميدانية في محافظة الحديدة ان قوات الجيش الوطني نفذت خلال اليومين الماضيين عمليات تمشيط واسعة لجيوب المليشيا في مزارع التحيتا وهاجمت عددا من الاوكار التي تختبئ فيها عناصرها شرقي مدينة التحيتا.

وواصلت يوم امس الخميس الوية العمالقة والقوات التهامية عمليات التمشيط بالتزامن مع دك مدفعية الجيش الوطني مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي ودمرت مخازن اسلحة وقتلت العشرات منهم في منطقة الفازة.

وشارك طائرات الاباتشي التابعة لقوات التحالف العربي في العمليات مساندة لقوات الجيش الوطني في استهداف جيوب المليشيا وتحركاتها في المزارع المنتشرة شرقي التحيتا.

كما يوم الأربعاء نفذت الوية العمالقة عملية نوعية استهدفت خلالها تجمعات وخنادق لمليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق الغربية لمديرية زبيد.

ودمرت الوية العمالقة تعزيزات للمليشيا الحوثية وقتل واصيب العشرات من عناصرها في المواقع المستهدفة.

يأتي هذا في وقت تواصل في مليشيا الحوثي ممارسة مزيدا من الضغوط الكبيرة على الوجهات الاجتماعية في مناطق تهامة والمناطق المجاورة لها لحشد المزيد من المقاتلين لتعزيز صفوفها وتغطية العجز الكبير الذي تسببت به عمليات الاستنزاف الواسعة لمقاتليها وقياداتها الميدانية في جبهات الساحل الغربي.

الجدير بالذكر أن المليشيا الانقلابية تحشد العشرات من الاطفال والمئات من المراهقين الذين يلقوا حتفهم فور الزج بهم الى جبهات التال بسبب النقص في الخبرات القتالية وانهيارات في الروح المعنوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : الحديدة .. الجيش الوطني ينفذ العديد من العمليات العسكرية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن مونيتور : "الانتقالي الجنوبي" يتراجع عن تنظيم فعالية ضد الحكومة اليمنية يوم 14 أكتوبر
التالى بوابتي : العراقيين يدعون لتغيير النشيد الوطني بأغنية “سلام عليك” للقيصر